فن ومنوعات

زوجه نضال الشافعي تعلن عن أخر تطورات حالته الصحية

كتبت إسراء حسني

أعلنت هند محمد زوجة الفنان نضال الشافعي عن خضوعة لعملية جراحية والتي ستتم خلال الأيام القادمة، مشيرة إلى إستقرار حالته الصحية بشكل جيد وبعدما يجري تلك العملية سيعود بعدها مرة أخرى إلى عمله ونشاطه الفني.

الجدير بالذكر أن الفنان نضال الشافعي حدثت أزمة بينه وبين منتج فيلم ميني بار مما أدى إلى حزنه الشديد الذي نتج عنه إصابته بإنفجار مفاجئ في القولون، وعلى الفور تم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة وخضع لعملية إستئصال جزءً من القولون حيث تم إستئصال حوالي 15 سم من القولون.

يذكر أن الفنان نضال الشافعي كان قد بدأ تصوير فيلمه الجديد وهو فيلم ميني بار حيث تم إختيار فريق العمل، ومنهم مدحت تيخه، أمينة، صلاح عبد الله، منه فضالي، راندا البحيري، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح، صبري عبد المنعم، إبرام سمير، والفيلم من إخراج محمد خضري وإنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاح الفني والسينمائي.

وكانت أخر الأعمال التي شارك بها الفنان نضال الشافعي مسلسل الإختيار 2 الذي جسد فيه شخصية إبراهيم أسير داعش، والذي تم عرضه في رمضان الماضي لعام 2021 وحقق شهرة ونجاحاً كبيراً وكان مخرج المسلسل بيتر ميمي.

كما شارك أيضاً نضال الشافعي في مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري والذي جسد دور أكرم، وقد تم عرض ذلك المسلسل في رمضان السابق لعام 2021 وحقق نجاحاً كبيراً.

وقد شارك نضال في العديد من الأعمال السينمائية ومن أبرزها فيلم زنزانه 7، خان تيولا، ضغط عالي، عمر الأزرق، الجزيرة 2، جرسونيرة، يا انا ياهوه، الثلاثة يشتغلونها، الديلر، الطريق الدائري، إبراهيم الأبيض، بجل فاقد، بوبوس، الجزيرة، ملاكي إسكندرية.

كما قدم نضال الشافعي العديد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحاً باهراً ومنها مسلسل هجمة مرتدة، الأإختيار 2، في يوم وليلة، قيد عائلي، الجماعة 2، شطرنج 3، الوسواس، دلع بنات، الشك، الهلالي سلالم، فرقة ناجي عطا الله، فيرتيجو، لحظات حرجة، تامر وشوقية، شاهد إثبات، حرمت يا بابا وغيرها من الأعمال السينمائية والدرامية وأيضا المسرحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: