فن ومنوعات

روجينا تشعل مواقع السوشيال ميديا بوصلة رقص مع راغب علامة في حفلته أمس

كتبت ريم عبد العزيز

أحيى المطرب الغنائي اللبناني راغب علامة حفلاً له مساء أمس بمنطقة التجمع الخامس، وكان قد أثار الجدل حين ظهرت الفنانة روجينا معه على المسرح حيث كانا يرقصان معاً على أغنية أنا أسمي حبيبك، وقام المطرب راغب علامة بتقبيل يد روجينا أثناء رقصهما معاً.

وحضر عدد من نجوم ومشاهير الفن هذا الحفل الذي أُقيم في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، ومنهم عزيز الشافعي، إدوراد، ماجد المصري، محمد زيدان، عدد أخر من النجوم.

وكان راغب علامة قد بدأ حفلته بتقديمه لأغنية ياغايب وأشغل حفلته أكثر عندما غنى أغنية اللي باعنا وتاهفت وتعالت أصوات الحاضرين بالغناء معه، وكان قد شاركه الغناء المطرب المشهور وهو الشاب خالد والتي أستمرت فقرته لمدة ساعة ونصف من الغناء.

وكان قد ظهر المطرب راغب علامة في فيديو برفقة الشاب خالد عند وصولهما إلى القاهرة ويعتبر هذا أول ظهور لهما معاً، وكان أثنا الحفل قد ألقى الفنان راغب التحيه على الشاب خالد ووجه له الشكر وعبر عن سعادته البالغة بسبب تواجده معه في هذه الحفلة.

جدير بالذكر أن أخر ماقدمه المطرب اللبناني راغب علامة أغنية فوراً غرام والتي طرحها عبر القناة الرسمية على يوتيوب وحققت 10 مليون مشاهدة خلال شهر واحد منذ طرحها، وتقول كلمات الأغنية (أحلى شي بالدنيا الحب فوراً أعلن غرامي وأسمع وأفهم كلامي ونعيش أني وياك بقلب).

ويذكر أن الفنانة روجينا قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية الدرامية وأخرها مسلسل بنت السلطان، حيث ظهرت فيه روجينا بشخصية ست شعبية وشاركها في هذا العمل كلاً من باسم سمرة، بيومي فؤاد، سوسن بدر، أحمد مجدي، ندى موسى، محمد مهران،وإيمن عزب.

وشاركت أيضاً في مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، محمد مهران، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، إدوراد، صفاء الطوخي، أحمد فهيم، وأحمد داش، حيث ظهرت في هذا العمل بشخصية تدعى فدوى وكانت أحدات المسلسل تدورفي إطار إجتماعي حيث يظهر المشاكل الأسرية التي تحدث ويقتل الأخوة بعضهم بسبب المال.

كما شاركت روجينا في مسلسل إسود فاتح، أحلى أيام، سكر زيادة، البرنس، بدل الحدوتة تلاته، كلبش 2، ضد مجهول، الطوفان، 30 يوم، كفر دلهاب، الأسطورة، حكاية حياة، مع سبق الإصرار، رحيل مع الشمس، كلام على ورق، وورد وشوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: