فن ومنوعات

روجينا تثير الجدل بإطلالتها الأخيرة

كتب طارق عبدالله

نشرت الفنانة روجينا على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي على إنستجرام مجموعة من الصور أثناء خضوعها جلسة تصوير، وأنهالت عليها كثير من التعليقات الإيجابية عليها من النجوم والجمهور المتابع لها، حيث علقت لها الفنانة منه فضالي قائله قمر، والكثير من التعليقات أبرزها ( أجمل فنانة يا عمري ).

يذكر أن روجينا حصلت على جائزة التميز من مجلة الدير جيست منذ عدة أيام ، عن دورها في مسلسل بنت السلطان ، واحتفلت به على إنستجرام ، حيث شكرت جميع زملائها بالمسلسل وعلى الجهد الذي بذلوه ليتم منحها هذه الجائزة.

وكانت روجينا أيضًا قد أثارت جدلًا واسعاً الأيام الماضية وتصدر أسمها مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي بعد مشاركتها الفنان اللبناني ​راغب علامة في وصلة رقص على المسرح خلال حفل غنائي أحياه بالقاهرة مساء الأحد 12 سبتمبر.

وكانت مرتدية فستاناً جرئ خاصة أنها المرة الأولى التي تظهر بها الفنانة بهذه الصورة، متسائلين عن موقف زوجها الفنان أشرف زكيوفيما أعتبر البعض أنها حرية شخصية ويحق لها ذلك.

والجدير بالذكر أن آخر اعمال روجينا هو مسلسل بنت السلطان وهو أول بطولة مطلقة بالنسبة لها وعرض الموسم الماضي رمضان 2021 الماضي، بمشاركة عدد كبير من الفنانين ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وكانت قد وجهت روجينا رسالة إلى جمهورها عبر حسابها على موقع إنستجرام ، موضحة أنه حلم انتظرته سنين.

وأضافت ( شقيت وتعبت عشان أحققه ، ماكنش عندي غير الثقة في ربنا وموهبتي ، شكرًا يا رب، شكرًا لكل اللي ساهم في وصولي لتحقيق حلمي من بداياتي إلى هذه اللحظة، شكرًا أيمن سلامة ، شكرًا أحمد شفيق ، رفيقي الرحلة ، شكرًا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع ، شكرًا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا، أشرف زكي ، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب ) .

وقد شاركت مسلسل بنت السلطان من بطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الروس وأوتاكا ، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ويدور فى إطار درامى إجتماعي تشويقي وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية ط، حيث ستكون روجينا مفاجأة لجمهورها من خلال دورها فى المسلسل، الذي يشهد تحولًا كبيرًا حسب الإعلان التشويقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: