رياضة

رسميًا طلعت يوسف مديرًا فنيًا للإسماعيلي ويعاونة حمص وأبو جريشة

عقب رحيل إيهاب جلال عن نادي الإسماعيلي، بعدما انتهت مسابقة الدوري المصري، موسم 2020-2021، والذي حقق لقبه نادي الزمالك، بدأ مسؤولي الدراويش في البحث عن مدرب جديد.

مفاوضات ناجحة بين إدارة الإسماعيلي وطلت يوسف

دخل مسؤولي النادي الإسماعيلي، في مفاوضات مع المدرب طلعت يوسف، من أجل توليه القيادة اافنية للدراويش، ونجحوا بالفعل في التعاقد مع المدرب المخضرم.

وأصبح طلعت يوسف المدير الفني للنادي الإسماعيلي بشكل رسمي، ليبدأ مع الفريق المرحلة التحضيرية للموسم الجديد، والتي حدد لها غدًا الإثنين.

جماهير الإسماعيلي ترخب بطلعت يوسف المدير الفني الحديد

وأدى التعاقد مع المدرب طلعت يوسف، إلى ترحيب شديد من قبل جماهير النادي الإسماعيلي.

وجاء ترحيب عشاق النادي الإسماعيلي، بسبب وجوعناصر تعتبر تاريخيه، للنادي الأصفري، مثل النجم محمد حمص الذي تعشقه جماهير الدراويش.

طلعت يوسف يخلف إيهاب جلال في تدريب الإسماعيلي

وتعاقد مسؤولي النادي الإسماعيلي، مع المدرب طلعت يوسف، لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفًا لإيهاب جلال الذي رحل لتدريب نادي بيراميدز.

يذكر أن خلاف المدرب إيهاب جلال، مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حول بعض الأمور، ومنها الصفقات التي طلبها جلال، ولم يتم التعاقد معها، كان ذلك سببًا رئيسيًا لرحيل إيهاب جلال.

حمص وأبو جريشة يعاونون طلعت يوسف في جهازه بالدراويش

وصرح مصدر مسؤول داخل نادي الإسماعيلي، لموقعنا “الرأي” أنه تم التوصل لاتفاق مع طلعت يوسف، من أجل توليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق، بصحبة جهازه المعاون، والذي يضم كل من، محمد حمص، ومحمد صلاح أبو جريشة

وتابع المصدر المسؤول قائلًا :”طلعت يوسف، سيقود أول مران للإسماعيلي، غداً الأثنين، بصحبة جهازه المعاون، والذي يضم حمص وأبو جريشة”.

طلعت يوسف يفاضل بين عقيلة وأنور لتولي منصب المدرب العام

وأضاف المصد المسؤول قائلًا :”طلعت يوسف يدرس إسناد مهمة المدرب العام على الفريق الأول إلى واحدًا من الأثنين محمد نور أو منير عقيلة “.

الإسماعيلي يتوصل لإتفاق مع طلعت يوسف قبل التعاقد مع لاعبين جدد

وتوصل النادي الإسماعيلي إلى، اتفاق مع المدرب  طلعت يوسف، قبل عدة أيام، وهو من سيحدد الأسماء التي سيتعاقد معها الدراويش، حيث تنتظر الإدارة رأي المدير الفني للفريق في بعض الترشيحات، من أجل التعاقد معها بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: