فن ومنوعات

رجاء الجداوي وميمي جمال اشهر النجمات التي رفضت الزواج بعد رحيل الحبيب

كتبت إسراء حسني

رفضت بعض النجمات الزواج بعد رحيل رفيق الدرب والحبيب وصاحب الرحله لنرصد لكم في هذا التقرير بعض علاقات المشاهير الذين عاشوا علي قصة حب كبيرة مع الحبيب الاولي ورفضن الارتباط بأخر وظلوا علي ذكري وفائهم لهم

ميمي جمال وحسن مصطفي

ميمي جمال بعد وفاة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفي رفضت الزواج من اخر وكشفت في كثير من الاحاديث التلفزيونية ان حياتها مع مصطفي كانت اشبه بعلاقه العاشقان واضافت أنها دائما كانت تحب ان ترتدي فساتين سواريه مفتوحة في اعمالها المسرحيه إلي أن هذا الامر لا يعجب زوجها الراحل واتفقا ان ترتدي فساتين سواريه ولكن محتشم ويأتي ذلك بسبب غيرته عليها .

لافته انه في إحدي المرات شاهدها بأحد العروض وكانت ترتدي ملابس عكس اتفاقهم تماما وعندما عادت الي المنزل عاتبها كثيرا.

وتابعت (أول ما رجعت قالي انا قولتلك وانتي مسمعتيش الكلام وقلم مطلقني بالكلام كدا).

موضحه( انها اخذت ما حدث وقتها علي انه مجرد كلام لتتفاجآ بقوله لها انتي محرمه عليا زي امي واختي).

وعن اولادها قالت أنها تخوفت من الانجاب لتكشف انها ظلت عام ونصف لم تنجب حتي تتطمئن انها تزوجت رجل صادق وطيب وتابعت “لقيت اني معايا راجل طيب وحنون وعطوف ولديه صفات مميزة).

رجاء الجداوي وحسن مختار

لم تتزوج الفنانه الراحله رجاء الجداوي بعد وفاة زوجها حسن مختار وقالت في لقاء تلفزيوني انه لم يكن فتي احلامها وتتمناه وننتظره، فالصورة في ذهنها كانت مختلفة تماماً ولكنه استطاع أن يجذبها نحوه ويقنعها به فأصبح عمرها كله على حد قولها.

استمر الحب بينهما، حتى رحل مختار في عام 2016 وزواج استمر 46 عاماً، حيث يعتبر أطول زواج فني رياضي.

شويكار وفؤاد المهندس

 

رفضت الزواج مره اخري بعد انفصالها من الفنان القدير فؤاد المهندس بعد زواج دام 20 عامآ، تقدم لها الكثير من عروض الزواج لكنها رفضت وظلت تعيش علي ذكري فؤاد المهندس، نظرآ لعلاقة الحب الشديدة التي كانت تجمعهم.

بوسي ونور الشريف

مازالت قصة حب الفنانه بوسي وزوجها الفنان الراحل نور الشريف ايقونة العالم العربي، حيث دام زواجهم 30 عامآ، وجاء خبر انفصالهم قبل نور الشريف صدمه لجميع المقربيين منهم، حيث ان رفضت بوسي الزواج مره اخري بعد وفاة شريك الحياة فلم يستطيع قلبها أن يحب سوي ولم تتحمل الانفصال عنه لتعود مرة اخري وتعيش معه طوال فترة مرضة وحتي مسواة الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: