فن ومنوعات

رامي صبري يحتفل بتحقيق أغنية غريب الحب 35 مليون مشاهدة

أسماء حسني

يحتفل النجم رامي صبري عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ونشر صورة برومو أغنيته المشهورة التي تحمل عنوان غريبة الحب والتي كانت تتر مسلسل فرصة تاني الذي تم عرضه في رمضان الماضي لعام 2020 وتخطت الأغنية حاجز الـ 35 مليون مشاهدة على القناة الرسمية على يوتيوب، وعلق عليها قائلاً (غريب الحب فرصة تانية 35 مليون مشاهدة).

والجدير بالذكر أن النجم رامي صبري مؤخراً قام طرح أغنية جديدة له بعنوان حالة إكتئاب والتي جمعته بشقيقة الراحل كريم صبري، حيث طرح الأغنية إهداء إلى روحه وذلك لأن قبل وفاة شقيقه كان يرفض كريم يرفض مشاركة أو مساعدة من شقيقة رامي صبري في الغناء وفضل الإعتماد على نفسه دون مساندة من أخيه، ولكن قرر المطرب رامي صبري تقديم الأغنية مع أخيه كريم على طريق الديو وقام بتسجيل أجزاء منها بصوته.

ويذكر أنه كتب حينها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام تزامناً مع طرح الأغنية (هتسمعوا دويتو حالة إكتئاب اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت بعد وفاة أخي الغالي كريم صبري، دايما كنت بقول لكريم نغني مع بعض وهو كان بيرفض لسبب انه عاوز يغني اول اغنية من غير مساعدتي وده كان من وجهة نظره اللي مكنتش مقتنع بيها).

وأحتفل بعدها رامي صبري عبر إنستجرام بتحقيق أغنية حالة إكتئاب مليون مشاهدة وكتب بعد ذلك قائلاً (مليون مشاهدة علي يوتيوب وتصدر ترند يوتيوب ميوزيك لدويتو رامي صبري وكريم صبري، شكراً لكل حد شاف فيديو حالة إكتئاب ودعا لكريم .. متنسهوش في دعائكم).

وكان الراحل كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري قد رحل عن عالمنا في يوم 11 يوليو الماضي لعام 2021 في حادث غرق بـ ترعة المريوطية، وتم تشيع جثمانه من مسجد الشرطة ودفن في مدافن العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر.

وكانت كلمات أغنية حالة إكتئاب تقول (مابقتش أزعل المشكلة مبقتش فيك حتى السكوت أو الإعتذار بقى عندي أسهل أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل .. أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل.. أه ماعرفش مالي أكيد بجد أنا عندي حالة إكتئاب).

وكانت أحدث أغنية قام بطرحها المطرب رامي صبري مؤخراً على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب هى أغنية بيحرك في المشاعر، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، ونعتبر هذه الأغنية هى ثاني أغاني رامي صبري بعد فترة من إنقطاع لم تدم سوى أشهر بين كلاً من رامي صبري والملحن عزيز الشافعي.

وتدخل بها أيضاً الشاعر تامر حسين وحدث خلافات حول إحدى الأغاني الني أنتهت تماماً بعد تهدئه الأجواء بشكل طبيعي وتبادل الزيارات بينهما وحدث تعاون جديد من قبل الثلاثي بعد أن قدم الشافعي معه ثلاث أغنيات وهم أغنية أهد الدنيا، حياتي مش تمام ، وأنا بابا.

وأحيى من فترة المطرب رامي صبري حفلاً له لأول مرة بعد وفاة شقيقه كريم، والتي أقيمت في يوم 26 أغسطس الماضي وكانت في منطقة الساحل الشمالي وقدم من خلالها عدد من أبرز الأغاني الخاصه به، وروج حينها رامي صبري للحفل عن طريق نشر البوستر الخاص به من خلال خاصية الأستوري على حسابه على إنستجرام.

كما أنه تم إحياء حفلة كبيرة لكلاً من المطرب رامي صبري والمطرب أحمد سعد وهى حفلة من أقوى حفلات الصيف داخل أحد فنادق القاهرة الشهيرة بحضور عدد جماهيري كامل العدد، وقدم حينها رامي صبري باقة من أجل أغانيه التي أشعلت حماس الجمهور ومن هذه الأغاني اه حبيبي، بتهزر، تعالى، وعد مني، والراجل، وتفاعل الجمهور بالرقص والتصفيق وترديد كلمات الأغاني في جو مليئ بالبهجة والسعادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: