فن ومنوعات

درة سعيدة بتكريمي عن مسلسل بين السما والارض وحكاية غالية تشبه حالات كتير بالمجتمع

كتبت هاجر أشرف

حصلت الفنانة درة على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل بين السما والأرض، وجاء ذلك من خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست في دورته الـ 18 الذي تم عقده مساء أمس.

وصرحت الفنانة درة لموقع الرأي أنها سعيدة جداً بهذا التكريم العظيم لدورها في مسلسلها بين السما والأرض، والتي ترى فيه الفنانة درة أنه مسلسل مهم وأضافة كبيرة لها في مشوارها الفني.

وقالت درة أن مسلسل بين السما والأرض كان تجربة درامية مختلفة، حيث ظهرت فيه درة بشخصية الزوجة المحجبة التي تخلت عن زوجها في فترة من الفترات.

جدير بالذكر أن الفنانة درة شاركت مؤخراً في حكاية غالية من مسلسل زي القمر، معبرة عن سعادتها بخضوها لمثل هذا العمل وتجسيدها لشخصية غالية، وذلك لأنها كشفت عن تفاصيل كثيرة زواج الصالونات.

وكانت درة قد جسدت شخصية فتاة وصلت إلى سن كبير ولم تتزوج وبسبب كثرة الأقاويل، تضطر إلى الزواج من أي شخص للأبتعاد عن هذه الأقاويل لتكتشف في النهاية أنها أرتكبت خطأً كبيراً في حق نفسها.

وأوضحت درة من خلال هذه الحكاية أنه لابد من وجود لغة تفاهم ولغة حوار بين كل رجل وإمرأة خاصةً المتزوجين، ولابد من التأني لإختيار الشريك حتى لا تتعرض العلاقة إلى الفشل والأنفصال، ويجب أن يوجد بينهما صفات مشتركة لضمان نجاح إستمرار العلاقة.

كما كشفت درة عن تضامنها مع مثل هذه الأعمال سواء الدرامية منها أو السينمائية التي تناقش وتهتم بـ قضايا المرأة، وكما حدث من قبل حين جسدت درة شخصية معاناة المرأة المطلقة والتي لديها طفل من خلال مسلسل نصيبي وقسمتي مع الفنان هاني سلامة والمؤلف عمرو محمود ياسين.

وقالت درة أن من رؤيتها أن هذه القضايا مهمة جداً خاصةً أن رؤية المجتمع للمرأة المطلقة رؤية غير عادلة، حيث يرى المجتمع أن المرأة المطلقة يجب عليها إخفاء نفسها والإبتعاد عن الأنظار، في حين أنها يجب أن تستمر حياتها بشكل طبيعي دون تعرضها لتلك النظرات والبحث عن فرص أخرى لها في الحياة.

جدير بالذكر أن شارك في حكاية غالية من مسلسل زي القمر كلاً من درة، صلاح عبد الله، مراد مكرم، فرح يوسف، والحكاية من إنتاج شركة سينرجي وإخراج شيرين عادل وتأليف كلاً من أحمد حسني وأحمد فرغلي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: