اخبارحوادث

دة كان بوس فقط .. حبس إمام مسجد هتك عرض طفلة 10 أعوام بالدقهلية

وسط حالة من الهدوء وسط الزراعات فى مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، إنتفضت الام عندما رأت علامات إعياء على جسد إبنتها طفلة التى لم يتعدى عمرها 10 أعوام، وعندما سألتها، عن السبب قالت لها أن إمام وخطيب المسجد تعدى عليها جنسيا.

من هنا بدأت الواقعة التى هزت محافظة الدقهلية وقامت الأم بتحرير محضر ضد «س ف» إمام مسجد وخطيب، بتهمة هتك عرض طفلة 10 سنوات، أثناء حضورها درس تحفيظ القرآن في منزلة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 15 يوم على ذمة التحقيق.

وأكدت الطفلة فى التحقيقات أن خطيب المسجد كان بيعتدى عليها بعد مغادرة كل التلاميذ وتأخيرها عنهم، وبتهديدها من إبلاغ أي شخص فقامت بسماع كلامة إنها تعرضت لمتاعب صحية فقامت الأم بسؤالها فصرحت الطفلة لها عن قيام الشيخ بتأخيرها والإعتداء عليها وتهديدها بعدم إخبار أحد.

واكدت الأم فى التحقيقات أنها أخبرت أهل القرية فلم يصدقونها وتوجهت لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة وبعد الكشف الطبى تبين صحة الواقعة، وتم ضبط المتهم وبسؤالة إعترف ان كل ماحدث لا يتعدى التلامس والبوس.

وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيق

 

كما تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أسر البطراوي، مأمور مركز شرط بني عبيد من محمد جهاد محمد، 24 عامًا، سائق «توك توك»، ومقيم بقرية «ميت سويد» دائرة المركز، بعثوره على طفل ذكر حديث الولادة ملفوفًا بقطعة من القماش، وعمره يومان، والحبل السري مربوط، والحالة الصحية جيدة، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

وأكد السائق، في محضر الشرطة، أنه عثر على الطفل ملقى في قرية إبراهيم عبد الهادي، بدائرة مركز بني عبيد، ودله صراخ الطفل على مكانه، وأُودع الطفل مستشفى بني عبيد المركزي، بقسم الحضانة، لتقديم الرعاية اللازم له، وتحديد أهليته.

وذكر السائق أنه عثر على الطفل وهو ملفوف بقطعة من القماش وبحالة صحية جيدة، وجرى إيداعه بقسم الحضانة بمستشفى بني عبيد المركزي، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، لحين اتخاذ النيابة العامة القرار المناسب بشأنه، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، للوصول إلى والد أو والدة الطفل، مؤكدا أنه عثر سائق «توك توك» ببني عبيد بمحافظة الدقهلية، على طفل حديث الولادة، عمره يومان، ملقى على الطريق الزراعي بطريق قرية إبراهيم عبدالهادي، التابعة لمركز بني عبيد.

وتم تحربر عن ذلك المحضر رقم 1783 لسنة 2021 إداري مركز بني عبيد، وتم العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: