فن ومنوعات

خاص طارق لطفي يواصل تصوير ليله سقوط والعرض عبر منصة شاهد

كتب طارق عبدالله

كشف موقع الرأي حقيقة الصورة المتداوله للنجم طارق لطفى وهو سجينًا داحل أحد المعتقلات والتي جاءت من دورة في  مسلسل ليلة السقوط  والذي يعد خوضة قريبا.

وصرح النجم طارق لطفى لنا أنه يواصل تصوير دوره في المسلسل مشيراً إلى أنه يصور حالياً في كردستان ، لافتًا إلى أنه سينتهى من تصوير المسلسل في 20 سبتمبر الجاري .

وظهر لطفى بشكل مميز خلال الصور التي تداولها الكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهر سجيناً في أحد المعتقلات ، مما أثار فضولًا عن الشخصية التي يقدمها لطفى خلال أحداث المسلسل ، الذى يضم حقبة تاريخية معاصرة.

والذي رفض الحديث معنا مفيها متوعدا بمفاجأة من العيال الثقيل.

ويواصل صناع مسلسل ليلة السقوط وهو مسلسل مصري سوري عراقي ، تصوير مشاهد العمل في مدينة أربيل العراقية ، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة الأردنية صبا مبارك ، كنده حنا ، باسم ياخور ، أحمد صيام وطارق لطفي وعدد كبير من النجوم السوريين والعراقيين وكان قد أعلن الفنان ميلاد يوسف سفره للعراق للانضمام لطاقم العمل الكبير ، المسلسل من تأليف السيناريست المصري مجدي صابر،  وإخراج ناجي طعمة .

ونشرت الفنانة العراقية الشابة كادي القيسي صورًا من كواليس التصوير، معلقة أن شركة بلا حدود تقدم ليلة السقوط ، عمل درامي عراقي عربي ضخم .

ويعرض هذا العمل الفني الضخم على منصة shahid.vod  قريبًا حسب ما أعلنوا عبر صفاحتهم الشخصية علي موقع التواصل الأجتماعي .

كما أوضح مجدي صابر في تصريحات سابقة لنا عند بداية تصوير هذا العمل ، وأنه يشبه في سياقه وفكرة مسلسل القاهرة كابول ، لكنه يختلف في العديد من التفاصيلوالمضمون والاحداث  ، ويتم تصوير المسلسل الآن في العراق على أن يواصل الفريق التصوير في سوريا ومصر وبعض الدول العربية.

والجدير بالذكر إلى أن طارق لطفى ، قدم العام الماضي مسلسل القاهرة كابول وعرض في شهر رمضان الماضي ، وشارك في بطولة المسلسل خالد الصاوي ، فتحي عبد الوهاب ، نبيل الحلفاوي ، حنان مطاوع ، وعدد من الفنانين الشباب ، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج حسام على، وانتاج سينرجى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: