فن ومنوعات

خاص سولاف فواخرجي عنبر10دراما حقيقية من داخل سجن النساء

كتب طارق عبدالله

تم الانتهاء من تصوير مسلسل عنبر 10 والذي تم تصويره ببيروت في سرية تامة ، ويجمع كوكبة من نجوم الوطن العرب أبرزهم سولاف فوخراجي .

المسلسل عبارة عن حكايات من سجون النساء ، وقصص مستوحاة من قضايا حقيقية هزت العالم في العشر سنوات الماضية حيث يتم تسليط الضوء عليها واظهار كيفية الخروج منها ، تم إعداد وبناء ديكورات خاصة على مساحة ضخمة لتصوير العمل فيها، والمسلسل من معالجة هانى سرحان ودعاء عبد الوهاب ، وإخراج على العلي .

وصرحت سولاف فواخرجي لنا بأن العمل يتاناو بعض قصص النساء من داخل السجن، وما يدور داخل أروقة السجون التي يقبع بها النساء، مشيرة إلى أنها تفاجأت بالأحداث حينما قرأت السيناريو، فلم تكن تعلم أن مثل هذه الأفعال تدور داخل السجون وهذا ما حمسها للفكرة اكثر  .

المسلسل بطولةالفنانة السورية سولاف فواخرجى ، صبا مبارك ، فاطمة الصفي ، أيتن عامر ، جمانة كريم ، نايف الظفيري ، رنين مطر ، رانيا عيسى ، تاتيانا مرعب ، نتاشا شوفاني ، سلوى محمد علي وغيرهم .

ويذكر أن عرض المسلسل سوف يكون قريبًا على منصة شاهد.نت ،حسب ما أعلنت المنصة وتدور الاحداث في إيقاع سريع علي مدار ١٢ حلقة فقط.

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية سلاف فواخرجي أعلنت مؤخرًا ، انتهاءها من تصوير الجزء الثاني من مسلسل الكندوش .

ونشرت سلاف صورة لها من كواليس المسلسل ، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام ، وعلقت أنه انتهى بعون الله وبجهود أفراده تصوير الجزء الثاني من مسلسل الكندوش ، لا أستطيع أن أعد بالكثير ولكن أتمنى أن نقدم لكم الجزء الثاني أفضل وأجمل وأكثر متعة ، وأن يتحول جهدنا إلى نجاح ومحبة تنسينا كل التعب والشقاء وبما يليق بكم أولا وأخرا ، والله ولي التوفيق.

ومسلسل الكندوش 2 بطولة النجوم أيمن زيدان ، سلاف فواخرجي ، سامية الجزائري ، صباح الجزائري ، شكران مرتجى ، كندة حنا ، ومن إخراج سمير حسين.

وتعد سولاف فنانة سورية ولدت بحي اللاذقية ، والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي ووالدتها ابتسام اديب .

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور الذي جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”. بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: