فن ومنوعات

خاص سهر الصايغ سعيدة بنجاح بيت العز والمسلسل بأكمله حاله مختلفه

كتب طارق عبدالله

صرحت الفنانة سهر الصايغ لموقع الرأي عن سعادتها البالغة لنجاح حكايتها في مسلسل إلا أنا والتي تحمل أسم بيت عز ، وأضافت أنها سعيدة جدَا بردود الأفعال التي جاءت لها من خلال صفحتها علي مواقع التواصل الإجتماعي ، وأنها أرادت أن تنقل حالة من الحب ، وطبيعة العلاقة الأسرية التي تجمع البنت ووالديها في جو من الحب والألفة ، وخاصة أن أغلب هذه العلاقات أصبحنا نفتقدها في مجتمعنا بسبب ضغوط الحياة والمشقة التي يواجهها كل فرد من الأسرة المصرية في حياته اليومية .

وقد ألقت الفنانة سهر الصايغ الضوء أيضًا على فكرة أنه لا يجب أن تصمت البنت أو تشعر بالخجل عندما تواجه أي مضايقات أو أي نوع من أنواع التحرش ، مثلما فعلت في مسلسها هذا وايضا  مسلسل الطاووس .

وأصبحت سهر مؤخرا من الفنانين الذين يقومون بأعمال هادفة ، توصيل رسالة أو فكرة من خلالها ، وتحرص دائما أن تقدم أعمالَا تتحدث عن القضايا والمشاكل المجتمعية التي يجب مواجهتها ، أو وصول فكرة للناس عنها كنوع من أنواع الأعمال التنويريه عبر الشاشة .

ويعتبر مسلسل إلا أنا هو البطولة المطلقة الأولي لسهر الصايغ حيث تدور أحداث الحكاية في اطار اجتماعي وعائلي حول أسرة من أب وأم وابنه ، ومع بداية الأحداث تتوفى الأم صفاء الطوخي وتبدأ من هنا القصة ، حيث يتم نقل معاناة الأب والابنه بعد وفاة الأم وعدم قدرتها علي استكمال الحياة بشكل طبيعي بعد رحيلها وكأن كل شئ توقف في الحياة .

المسلسل بطوله  رشدي الشامي وأحمد الشامي ،تامر نبيل، وهاجر الشرنوبي ، وعصام السقا ، سلوى محمد علي ، سامي مغاوري ، والحكاية فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني وسيناريو وحوار أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد وإخراج أحمد يسري.

وعرض الجزء الأول من مسلسل إلا أنا العام الماضي في 8 حكايات ، كل حكاية من بطولة نجمة مختلفة ، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات وحقق المسلسل نجاحًا باهرًا في كل حكاياته حتى الان .

المسلسل عبارة عن 60 حلقة كل 10 حلقات حكاية بمؤلف وأبطال ومخرج مختلفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: