فن ومنوعات

خاص أحمد سعد لـ الرأي سعيد بحصولي علي جائزة أحسن تتر بمسلسل الاختيار

كتبت هاجر أشرف

أبدي الفنان أحمد سعد سعادته البالغة بـ حصوله علي جائزة أفضل تتر مسلسل وكان من نصيب مسلسل الاختيار الجزء الثاني وجاء ذلك من خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست في دورته الـ 18  .

وكشف سعد أنه سعيد بأن تتر المسلسل نال كل هذا الإعجاب خاصة وأنه عمل وطني وأصبح الجمهور يستعر تلك الكلمات ليوجه الشكر في المقام الأولي إلي فريق عمل المسلسل .

وظهر النجم أحمد سعد من خلال الحفل بصحبة زوجته الجديدة عارضة الأزياء علياء بسيوني وقال سعد لنا أنها وش السعد عليه وأنه يحصد النجاحات الفنية الآن وهي بجانبه ويتمني من الله أن تديم عليه هذه النعمة وأن تكون حياتهم مليئة بالحب والهدوء وأن يبتعد عنهم أعين الحاقدين والحاسدين .

كما كشف النجم أحمد سعد أن الدويتو الذي جمع بينة وبين النجم مصطفي حجاج بأغنية “علي الدوغري” قائلاً من أمتع الدويتوهات التي ظهرت فيها خاصة وأن شخصية مصطفي شخصية محترمة وراقية وصوته من الأصوات الشعبية الجميلة التي تستمع لها وتعشقها .

تقول كلمات الأغنية(أحنا بننحت ف الصخر وأدينا ماتوجعتاش.. وبنمشي ف عز الشمس والشمس ماتلسعناش.. أحنا لو قلنا يا جري ضلنا ما يحصلنا.. عومان عدينا البحر والبحر ماغرقناش.. الخوف مايخوفناش فابلاش تناطحنا بلاش.. بنقفل عداد من غير مانقلب نور ولا ندي فلاش).

يذكر أن النجم أحمد سعد طرح مؤخرا أغنية فيلم 200 جنية الذي يشارك فيه مجموعه كبيرة من النجوم وهو إسعاد يونس و ليلي علوي وأحمد رزق وأحمد أدم وأحمد السعدني ومحمود البيزاوي وغيرهم من النجوم وهي من كلمات عبد الله حسن، وألحان إسلام معز، وتوزيع عمرو صلاح.

كما أن أغنية ملوك الجدعنة التي شارك بها في المسلسل الرمضاني الذي شاركه فيه كل من عمرو سعد ومصطفي شعبان وتعاون فيها أحمد سعد  مع مطربي المهرجانات مصطفى عنبه، ودبل زوكش مازالت تحقق نسبة مشاهدة عليه علي موقع اليوتيوب حتى وقتها هذا .

يذكر أن النجم أحمد سعد احتفلا مؤخرا بعقد قرانه علي مصممة الأزياء علياء بسيوني وسط تهكم شديد من قبل زوجته السابقة سمية الخشاب والتي نشرت صورة بعبارة يد وصفها البعض بأنها تشير لتعبير إباحي ليخرج نقيب المهن التمثيلية عن صمته ويرد أن مثل هذه الأمور الشخصية للفنانين مرفوض إعلانها علي مواقع التواصل الاجتماعي .

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: