فن ومنوعات

خاص أحمد زاهر يعرب عن سعادته بتكريمه في حفل الدير جيست لعام 2021

كتبت ريم عبد العزيز

ظهر الفنان أحمد زاهر برفقة زوجته هدى وأبنته ليلى في حفلة الـ دير جيست الذي تم عقده مساء أمس في دورته الـ 18، وأعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته البالغة بتكريمه وجائزته التي تسلمها.

قد أعرب أحمد زاهر عن سعادته ووجه الشكر لكل من الجمهور وكل من صوت له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث نشر قائلاً (شكرا جدا لكل الجمهور العظيم اللي صوتلي وشكرا مهرجان الفضائيات العربيه على هذا التكريم).

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد زاهر كان أخر ما قدمه حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب وشاركته البطولة الفنانة هنادي مهني، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي وإخراج سميح النقاش وتأليف إسلام حافظ، والذي تم عرضها في 4 سبتمبر الماضي على قناة الحياة.

وبعد إنتهاء الحكاية الأولى من الموسم الثاني لمسلسل ورا كل باب قام الفنان أحمد زاهر بنشر صوراً من حكاية كدبة كبير عبر إنستجرام، وكتب قائلاً (يحيى وبطه في شهر العسل وخلصت الكدبه الكبيره مسلسل ورا كل باب هاتوحشوني يااحلي جمهور في الدنيا هايوحشني كل كرو المسلسل وكل الكاست بجد).

وتابع (استمعت جدا بكل لحظه في هذا العمل وفخور اني قدمته لان دي هي قضية العصر اللي احنا فيه للاسف واتمنى اننا كلنا نكون اتعلمنا متعملوش كده تاني ونفكر قبل مانكتب ونجرح ونوجع اي حد ..)، كما وجه الشكر لكل فريق العمل الذي شارك في هذه الحكاية.

وصرح الفنان أحمد زاهر لموقع الرأي بأنه سعيد جداً بتجربة حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، حيث أوضح أن هذه الحكاية نقلت قضية مختلفة وهى تواجه مجتمعنا في الوقت الحالي وهى السوشيال ميديا وكثرة الشائعات وقضايا التنمر والهجوم على الفنانين من خلال التعليقات السلبية التي يرونها.

وأشار أيضاً إلى سعادته بهذه التجربة وكان مقبل عليها بشكل كبير جداً بمنتهي الحب والحرقة خاصة أنه كان من أكثر الفنانين اللذين تعرضوا للهجوم من قبل الجمهور والمتابعين، وواجه الكثير من التعليقات السخيفة والسلبية على السوشيال ميديا.

وكانت رؤية الفنان أحمد زاهر لهذا المسلسل أن تلك الـ 5 حلقات كان من المفترض أن تتم على مدار 30 حلقة، إلا أنه برغم ذلك يرى أن هذه التجربة شيقة ولطيفة للغاية وتجذب المشاهد إلى إستكمال الحكاية.

وأوضح زاهر أيضاً أنه سعيد بجميع الإنجازات التي قدمتها أبنتيه ليلى وملك أحمد زاهر في الفترة الماضية، وأيضاً أبنته الصغيرة منى التي شاركت في مسلسل إلا أنا مع كلاً من أحمد حاتم ومنه شلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: