فن ومنوعات

حقيقة زواج تامر حسني من فتاة أخرى

كتبت داليا أشرف

خلال الساعات الماضية أنتشرت أخبار وشائعات وأقاويل وأنباء عن أن النجم تامر حسنى تزوج عرفياً من فتاة أخرى على زوجته النجمة بسمة بوسيل، وبسبب ذلك نشب بينهما أزمة جديدة مما أثار ذلك الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ليظهر النجم تامر حسني ينفى حقيقة وصحة تلك الأقاويل الشائعات الكاذبة وأن هذا الخبر لا صحة له مطلقاً.

الجدير بالذكر أن منذ فترة مضت حدثت أزمة بين النجم تامر حسني وزوجته النجمة بسمة بوسيل حيث انه تم إرسال صور لها توضح زوجها تامر برفقة امرأة أخرى، وتلك الصور هى التى تسببت في حدوث أزمة كبيرة نشبت بين الطرفين وأدت إلى إتخاذ بسمة بوسيل قرار الإنفصال عن زوجها تامر حسني.

وكانت هذه الصور من إحدى السهرات و كان يظهر فيها النجم تامر حسني بمفرده وأرسلها رقم مجهول لهاتف زوجتة بسمة، والتي كانت قد أغضبتها بشدة من وضعية الصور وعلى أثرها أنفجرت الأزمة بينها وبين زوجها تامر.

ونشرت حينها بسمة بوسيل أستوري من خلال صفحتها على إنستجرام و قالت فيها (لكل الناس اللي بتبعت لي صور وفيديوهات لتامر وشايفه إنه مش بيعمل لي إحترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتوا لي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور).

وتابعت بسمة موضحة ( كمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق و لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة)

ويذكر أن بدأت العلاقة بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل كعلاقة عمل ثم تحولت لصداقة ثم حب وتزوجا وأنجب تامر منها 3 أطفال وهما تاليا وأماليا وأدم.

ويذكر أن أخر أعمال النجم تامر حسنى فيلم مش أنا والذي حقق من خلاله إيرادات مرتفعة تخطت الربع مليار جنيه وسط منافسات عديدة بينه وبين الأفلام المنافسة له على الساحة الفنية، وكان قد فى بطولة فيلم مش أنا كلاً من تامر حسني، حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: