رياضة

حقيقة تقديم اللاعب تاليسكا بفسخ تعاقده مع فريق النصر السعودي

حقيقة تقديم تاليسكا بفسخ تعاقده

 

كتب السيد الأعرج

نفي عضو الشرف والمشرف السابق علي فريق النصر  عبدالله الرشيد كل ما تردد عن رحيل اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا عن فريق النصر بعد فسيخ تعاقده.

كما قد كتب الراشدي تغريده عبر موقعة التواصل الاجتماعي “توتير” : أن الإشاعات التي تم تدارلها عن اللاعب تاليسكا أنه ينوي الرحيل عن فريق. ولا يرغب في البقاء فقال إن هذا كله ليس له صحة من الوجود نهائيا ومازال اللاعب مستمر مع الفريق حتي نهاية عقده ”

كما أضاف أيضاً” أنه خلال الفترة القادمة سوف تظهر كثير من الإشاعات فلا يهمونكم”

حيث قد ذكرت بعض التقارير البرازيلية عن غضب اللاعب أندرسون تاليسكا وأيضاً وكيلة من إدارة فريق النصر وعمل علي تقدم بفسخ تعاقده. وذلك رغم انضمامه للفريق في الانتقالات الصيفية الماضية وذلك بعقد يمتد لثلاث سنوات.

أقرا أيضأ: الأهلي في مقدمتهم.. تعرف على الأندية التي حققت دوري أبطال أفريقيا

فيما أيضاً قد كتبت بعض التقرير أن اللاعب تاليسكا قد كان مطالب من إدارة النادي النصر. ولكن لم تنفذها حيث قد أصابه الملل من كثرة الوعود التي طلبها من الإدارة لتحقيقها.

كما يذكر أن اللاعب أندرسون تاليسكا قد نجح في تسجيل ما يقرب من5 أهداف مع فريق النصر خلال مشواره القصير هذا. فيما كان له أيضاً قوي في في نجاح الفريق في الفوز بثلاثة مقابل هدف في المباراة التي لعبها الفريق مساء يوم الخميس الماضي في بطولة الدوري السعودي.

حقيقة تقديم تاليسكا بفسخ تعاقده
حقيقة تقديم تاليسكا بفسخ تعاقده

ومن ناحية أخرى قد نجح فريق النصر في حصد12 نقطة وذلك من6 مباريات خاضها في بطولة الدوري ليتواجد بذلك في المركز الثالث في ترتيب.

فيما أيضاً قد تم إقالة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز وذلك بسبب تراجع مستوي الفريق. كما تم أيضاً تعين المدير الفني بيدرو إيمانويل خلفاً له لقيادة الفريق.

فيما يستعد فريق النصر لمواجه فريق الوحدة الإماراتي .وذلك يوم16 من شهر أكتوبر الجاري هذا في إطار ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

أقرا أيضأ: الأهلي في مقدمتهم.. تعرف على الأندية التي حققت دوري أبطال أفريقيا

كما أيضاً سوف يلقي فريق الهلال في مباراة الديربي يوم17 من شهر أكتوبر وذلك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان قد تمكن فريق الاتحاد من إسقاط فريق الأهلي بهدفين نظيفين وذلك مساء أمس الجمعة في مباراة الدربي التي أقيمت في ملعب عبدالله الفيصل.

وكان بهذا الفوز تمكن فريق الاتحاد جدة من استعادة الصدارة مرة أخرى في ترتيب الدوري السعودي. ليصل بذلك إلى النقطة16 فيما ظل فريق الأهلي عند النقطة الخامسة.

حقيقة تقديم تاليسكا بفسخ تعاقده
حقيقة تقديم تاليسكا بفسخ تعاقده

حيث تمكن اللاعب حمدان الشمراني من تسجيل الهدف الأول في شباك فريق الأهلي. وذلك بعد عرضية متقنة من صديقه في الدقيقة50 من عمر الشوط الثاني. كما نجح بعدة النجم النصري أحمد حجازي في تسجيل الهدف الثاني.

وذلك بعد كرة عرضية من ضربة ركنية نجح في اسكنها في شباك فريق الأهلي في الدقيقة80 قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني.

وأيضاً في نفس الجولة نجح فريق الشباب في العودة بفوز كبير علي فريق الفيحاء. وذلك بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد فريق الشباب إلى نقطة9 .فيما ظل فريق الفيحاء متجمدا عند النقطة10 في ترتيب الدوري السعودي.

أقرا أيضأ: الأهلي في مقدمتهم.. تعرف على الأندية التي حققت دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: