فن ومنوعات

حسن الرداد لـ إيمي سمير غانم عبر إنستجرام (ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوه تاني)

كتبت إسراء حسني

بعد الحزن الشديد الذي تعرضت له عائلة الفنان الراحل سمير غانم يظهر الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم ويوجه لها رسالة مؤثرة من خلال صفحته على إنستجرام جيث قال (مفيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته).

وتابع الرداد قائلاً (بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضله اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوه تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلي زوجه وأجمد كوميديانه في مصر كلها).

ومن جهة أخرى مازالت حالة الحزن والإنطفاء مسيطرة على الفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز حيث أن حزنها دائماً كان يظهر ماخلال من تنشره عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، والتي كانت توضح مدى حزنها وإشتياقها الشديد لوالديها وكانت دنيا دائماً تطالب جمهورها وجمهور والدايها المحبين لهما الدعاء لهما دائماُ بالرحمة.

وكانت قد نشرت الفنانة دنيا سمير غانم في منشور لها عبر حسابها على فيس بوك موجهه كلامها لجمهورها حيث شكرتهم على محبتهم لهم ودعمهم الدائم لها ولشقيقتها، مؤكدة أنهم ليس فقط جمهور يقومون لهم بتقديم أعمالاً فنية بل هم أهل وأقارب وأصدقاء.

جدير بالذكر أن أول ظهور للفنان حسن الرداد بعد وفاة كلاً من سمير غانم ودلال عبد العزيز كانت منذ فترة قليلة، حيث قام بنشر صورة له برفقة شقيقته وهنئها هنئ بعيد ميلادها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وقال (اختي وبنتي ونور عيني، كل سنه وانتي طيبه وعقبال مليون سنه كلهم سعاده وصحه وايام جميله يا حبيبتي ربنا يخليكي لي ويحققلك كل اللي بتتمنيه).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: