فن ومنوعات

حرب غير شريفة يخوضها حسين فهمي بسبب حساباته الشخصية

ريم عبد العزيز

ظهر الفنان حسين فهمي في فيديو لها تداولته مواقع السوشيال ميديا ليوضح إنزعاجه من الأشخاص اللذين يتربحون من وراء أسمه من خلال إستخدام حسابات مزيفة لغلق حساباته الشخصية الأصلية، ومن خلال هذا الفيديو قام بالإعلان عن حساباته الجديدة والذي لا يمتلك غيره حتى لا ينخدع البعض ويظن أن تلك الحسابات المزيفة هى حسابه الشخصي.

وأوضح في هذا الفيديو قائلاً (أصدقائي الأعزاء دا تاني فيديو أن بسجله لأن الحساب الأول من الأنستجرام أتقفل وأتقفل بسبب حرب غير شريفة من ناس بتتربح من ورا اسمي من حسابات مزورة قدمت اكتر من بلاغ في حساباتي الأصلية).

وأعلن من خلال هذا الفيديو عن حسابه الجديد وقال (عشان كده عايز أقولكم أن حسابي الجديد هيكون بأسم Hussien.Fahmi.official، صفحة الفيس بوك برضو تم إغلاقها والصفحة الجديدة هتعرض هنا فور تفعليها من لينك في الأستوري).

وأكمل حسين فهمي قائلاً (أرجوكم تتأكدوا من حساباتي الرسمية من خلال الويب سايت الخاص بيا لأنه مؤكد أنه هيكون فيه كل التحديثات، والموقع الرسمي ليا هو  WWW.HusseinFahmiOfficial.Com، أنا بشكر حضرتكم جداً).

 

جدير بالذكر أن الفنان حسين فهمي يواصل تصوير فيلمه الجديد فارس مع الفنان أحمد زاهر، والذي يجسد فيه شخصية رشيد السويفي رجل الأعمال الشرير الذي يحارب فارس مصطفى النمر الذي يجسده الفنان أحمد زاهر طوال الفيلم وهو شاب بسيط يعيش بمنطقة شعبية ولا يسلم من بطش ذلك الرجل.

ويشارك في هذا الفيلم عدد من الفنانين ومنهم كلاً من ملك أحمد زاهر، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، دارين حداد، عابد عناني، باميلا الكيك، ومحمد أبو النجا، والفيلم من تأليف حسام موسى ومن إخراج رؤوف عبد العزيز ومن إنتاج أيمن يوسف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: