اخبارحوادث

حبس شخصين بحوزتهما مخدر الهيروين قبل ترويجة على الطلاب في أسيوط

قررت نيابة أسيوط حبس شخصين ضبط بحوزتهم بكمية من مخدر الشابو والهيروين بمسكنهم بقرية العصارة في مركز الفتح بأسيوط، 4 أيام على ذمة التحقيق.

حيث تمكنت مباحث منطقة وسط الصعيد للمخدرات من ضبط مسجل خطر وآخر بكمية من مخدر الشابو والهيروين بمسكنهم بقرية العصارة في مركز الفتح بأسيوط، قبل توزيعها على طلاب الجامعات

حيث وردت معلومات إلى العميد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد للمخدرات تفيد قيام تاجرين بقرية العصارة بالإتجار في المواد المخدرة وتوزيع الكميات على زبائنهم من بينهم طلاب بالجامعة وموظفين

وتم تشكيل فريق بحث ضم الضباط أحمد مفتاح وعدنان أبوعقرب وإسلام إبراهيم معاوني المباحث وبالتنسيق مع المقدم أحمد أبوستيت رئيس مباحث الفتح باشراف اللواء عمر السويفي مدير الأمن واللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية لمداهمه منزل المتهمين قبل ترويج المواد المخدرة.

وتم مداهمه منزلي “حمادة.ع” 30 عاما، مسجل خطر، و”عماد .ح”، 25 عاما، ويقيمان قرية العصاره مركز الفتح وضبط 500 جرام شابو و100 جرام هيروين، ومبلغ مالي وميزان ودراجة وعدد من الهواتف للتواصل مع عملائهم.

تحرر محضر بالواقعة، وبمناقشة المتهمين اعترفوا بحيازة المخدرات بقصد الإتجار وتوزيعها على طلاب الجامعات.

 

قررت نيابة وادى النطرون بمحافظة، حبس عاطلين ضبط بحوزتهم 150 طربة حشيش ومبلغ مالى بقصد الإتجار 15 يوم على ذمة التحقيق، ويراعى التجديد لهما فى الموعد القانونى.

حيث تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى، الأمن العام وبالإشتراك مع مديرية أمن البحيرة من القبض على عاطلين بحوزتهم المخدرات.

حيث وردت معلومات للضباط بنشاط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه، متخذاً من دائرة مركز شرطة وادى النطرون بالبحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وتمكن ضباط المباحث من ضبطة حال إستقلالة سيارة بدائرة مركز شرطة وادى النطرون بالبحيرة وبرفقته أحد الأشخاص، وضبط بحوزتهما 125 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12,500 كيلو جرام مبلغ مالى، هاتف محمول، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالتحريات.
تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (900٫000) تسعمائة ألف جنيه تقريباً.

وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما فى الموعد القانونى.

 

قرر وكيل النائب العام بالإسماعيلية حبس عاطل ضبط بحوزتة 400 طربة لمخدر الحشيش بقصد الإتجار بمنطقة القصاصين، 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى.

حيث تمكن ضباط مباحث المخدرات بالإشتراك مع ضباط مباحث مديرية أمن الإسماعيلية من ضبط 400 طربة لمخدر الحشيش بحوزة أحد الأشخاص بقصد الإتجار فى منطقة القصاصين.

وردت معلومات لضباط مباحث القصاصين بقيام أحد الأشخاص بالإتجار فى المخدرات، تمكن الضباط من ضبطة، حال قيادته لإحدى السيارات، وبحوزته 400 طربة لمخدر الحشيش وزنت 40 كيلو جرام ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

وبمواجهته أمام المباحث والنيابة إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائه، والسيارة لنقل وترويج المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

كما قرر وكيل النائب العام بمطروح تجديد حبس عاطل ضبط بحوزتة 70 طربة لمخدر الحشيش بقصد الإتجار 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى.

بدأت الواقعة عندما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى، الأمن العام ومديرية أمن مطروح من القبض على عاطل وبحوزتة مخدر الحشيش.

حيث وردت معلومات بنشاط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى برانى بمطروح تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجة على عملائه ، مُتخذاً من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطة بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته عدد 70 طربة من مخدر الحشيش “وزنت 17,5 كيلو جرام”، مبلغ مال، هاتف محمول.

وبمواجهتة بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

فى سياق أخر قررت النيابة العامة بطهطا فى سوهاج حبس تاجر مخدرات ضبط بحوزتة 62 قطعه حشيش ومبلغ مالى 595 وسلاح أبيض مطواه وهاتف محمول بقصد الإتجار في المواد المخدره، 4 أيام على ذمة التحقيق.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقية إخطارا من الرائد محمد جاد الله رئيس مباحث قسم شرطة طهطا بورود معلومات تفيد بقيام أحمد حميد 34 سنه عامل ومقيم بندر طهطا بالاتجار فى المواد المخدرة.

تم تشكيل فريق بحث وتمكنوا من ضبط المتهم وبحوزتة 62 قطعه حشيش ومبلغ 595 وسلاح أبيض مطواه وهاتف محمول بقصد الإتجار في المواد المخدره

تم تحرير المحضر رقم 2493 اداري قسم طهطا وإحالتة للنيابة العامة التى قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

المتهم
المتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: