رياضة

جوميز يحطم رقم اللاعب ياسر القحطاني في مباراة الهلال ضد الاستقلال الإيراني

جوميز يحطم رقم القحطاني

كتب السيد الأعرج

نجح اللاعب جوميز في تسجيل هدف التقدم لفريقه نادي الهلال السعودي .وذلك في شباك فريق الإستقلال الإيراني من عمر الشوط الأول للمباراة التي أقيمت علي ملعب ” زعبيل بنادي الوصل”.

وكان قد افتتح الفرنسي جوميز التسجيل لصالح فريق الهلال في الدقيقة38 .وذلك بعد صناعة من ألاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا حيث استلم ألاعب الكرة بنجاح وتمكن من وضعها في شباك الفريق.

ليصل اللاعب بعد هذا الهدف إلى الهدف رقم18 في بطولة دوري أبطال آسيا .ليتمكن بذلك من معادلة رقم لاعب منتخب السعودية ياسر القحطاني الذي سجل أكثر بقميص فريق الهلال في تاريخ البطولة..

جوميز يحطم رقم القحطاني
جوميز يحطم رقم القحطاني

ولم يحتاج اللاعب أكثر من 24 مباراة ليتمكن من تسجيل18 هدفاً في البطولة الآسيوية ليعادل. بذلك لاعب الفريق ياسر القحطاني الذي سجل18 هدفاً خلال66 مباراة لعبها في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويذكر أن اللاعب جوميز قد سجل11 هدفاً في أول مواسمه مع الفريق في دوري أبطال آسيا. وذلك عام2019 ليأتي بعد ذلك ذلك في نسخة2020 ليسجل اللاعب 3 أهداف خلال4 مباريات لعبها. بينما في النسخة الحالية نجح اللاعب في تسجيل 4 اهداف حتى الآن.

أقرا أيضاً : جوميز يحطم رقم ألاعب ياسر القحطاني في مباراة الهلال ضد الاستقلال الإيراني

ويذكر أن فريق الهلال السعودي يواجه فريق الاستقلال الإيراني علي ملعب “زعبيل بنادي الوصل”. والتي تلعب الآن في إطار منافسات دوري الثمن نهائي من دوري أبطال آسيا2021 .

ويعد أن فريق الهلال قد نجح في التأهل الي دوري16 من البطولة الآسيوية. وهذا بعد تواجده في المركز الثاني ضمن المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط ليتساوي مع فريق استقلال صاحب الصدارة.

جوميز يحطم رقم القحطاني
جوميز يحطم رقم القحطاني

وكان المدير الفني لفريق الهلال قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى الخارس : عبدالله المعيوف

فيما تواجد في خط الدفاع للفريق كلا من : ياسر الشهراني و جانغ هيون سو و علي البليهي، محمد البريك.

بينما جاء في خط الوسط كلا من : وناصر الدورسري وسلمان الفرج و ماتيوس بيريرا وسالم الدوسري.

وأخيرًا جاء في خط الهجوم :بافيتيمبي جوميز و موسى ماريجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: