رياضة

تيلو كيرير يحقق رقم تاريخ مع فريق باريس سان جيرمان ضد كليرنونت في الدوري الفرنسي

كيرير يحقق رقم تاريخ

 

كتب السيد الأعرج

 

أحتفل فريق باريس سان جيرمان نجم خط الدفاع تيلو كيرير. وذلك بدخوله علي مباراة 100 في مسيرته وهذا بقميص فريق باريس مساء اليوم.

كما نشر الموقع الرسمي للنادي باريس سان جيرمان عبر صفحته التواصل الإجتماعي “تويتر ” تغريدة. حيث قد حملت صورة لاعب تيلو كيرير مكتوباً عليها من قبل إدارة النادي ” هذا المباراة رقم 100‪ ل تيلو كيرير وذلك بقميص فريق باريس سان جيرمان.

وكان قد شارك ألاعب تيلو كيرير بديلاً للنجم المغربي أشرف حكيمي وهذا كله في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني للمباراة.

كيرير يحقق رقم تاريخ
كيرير يحقق رقم تاريخ

والتي جمعت بين الفريقين كليرنونت وباريس سان جيرمان و كانت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

ويذكر أن فريق باريس قد نجح في الفوز علي ضيفه فريق كليرمونت. وذلك بأربع أهداف نظيفة في مباراة اليوم التي لعبت علي ملعب “بارك دي برانس” ضمن منافسات الجولة الخامسة.

أقرا أيضًا : موعد مباراة فريق يوفينتوس ضد فريق مالمو في دوري أبطال وتشكيل متوقع

وجاءت الأهداف بداية من الشوط الأول حيث افتتح ألاعب أندير هيريرا في الدقيقة 19. ثم أضاف الاعب نفسة الهدف الثاني في الدقيقة31 من عمر المباراة ثم عاد بعد ذلك كيليان مبابي بتسجيل الهدف الثالث. وذلك في الدقيقة 55 من عمر المباراة فيما اختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة 65 عن طريق ألاعب إدريسا جاي.

ليرفع هذا الفوز رصيد فريق باريس سان جيرمان إلى النقطة 15 في صدارة الدوري الفرنسي. حيث يصبح الفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني هو فريق أنجيه.

كيرير يحقق رقم تاريخ
كيرير يحقق رقم تاريخ

ويذكر أن الاعب تيلو كيرير قد خاض مايقرب من 5 مباريات بقميص فريق باريس سان جيرمان وذلك خلال هذا الموسم الحالي. كما قد نجح في تسجيل هدفين وصناعة أيضاً هدفين الأصدقائه. وكان ذلك خلال 99 مباراة سابقة لعبها مغ فرق باريس سان جيرمان.

كما يذكر أن إدارة فريق باريس قد نجحت في الحصول علي خدمات ألاعب ونجم منتخب ألمانيا في صيف2018. وكان ذلك من فريق شالكة الألماني وهذا بمقابل يصل إلى 37 مليون يورو لمدة خمس سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: