فن ومنوعات

تعليق نجلاء بدر بعد تسلمها جائزة عن دورها في مسلسل بين السما والأرض

كتبت روضة أيمن

نشرت الفنان نجلاء بدر عبر صفحتها الشخصية على الإنستجرام صوراً لها أثناء تكريمها عن دورها في مسلسل بين السما والأرض، وعلقت قائله (مجموعة صور من تكريم المعهد العالي للفنون المسرحية عن مسلسل بين السماء والارض للمخرج محمد العدل بجد من اكتر الاعمال اللي بحبها واتكرمت انا وزملائي في المسلسل).

أكملت كلامها موجه الشكر إلى فريق العمل ودكتورة عبير فوزي (طبعا شكرا دكتورة عبير فوزي علي التكريم العزيز على قلبي وبجد أتشرفت وأستمتعت بحضور العرض المسرحي توشريت من تأليف مينا البيباوي وإخراج خالد شكري عرض مسرحي مبدع بجد كل حاجه حلوه مبروووك علينا كلنا وجودكم وأعمالكم وتقيمكم ربنا كريم اوووي الحمدلله).

 

وكانت قد ظهرت الفنانة نجلاء بدر في مسلسل بين السما والأرض بدور متألق وأبهرت جمهورها وكان المسلسل حول مجموعة من الأفراد يدخلون مصعداً في بنية كبيرة متعددة الأدوار، وفجأة يتوقف المصعد بفعل فاعل.

وأستكملت الأحداث أن نرى عصابة كان يترأسها مصطفى درويش ولا نعلم لماذا أوقفت المصعد سوى أنها تريد شخصاً بعينه من داخله، وتمر الساعات على المحبوسين في حين تفشل كل محاولات إنقاذهم.

وكان قد شارك في مسلسل بين السما والأرض كلاً من الفنانين هاني سلامة، أحمد بدير، محمد لطفي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، عمرو صالح، زكي فطين عبد الوهاب، بيومي فؤاد، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، عيد أبو الحمد، مصطفى درويش، وإبراهيم السمان.

بالإضافة إلى كلاً من عمرو ممدوح، هاني إبراهيم، علي شوقي، لؤي عمران، محمد رضوان، أيمن قنديل، حمادة حسني، أحمد ماجد، درة، سوسن بدر، ندى موسى، يسرا اللوزي، نورهان، نورا عبد الرحمن، هاجر عفيفي، حنان يوسف، شاركهم المطرب الشعبي عمر كمال، وكان العمل من إخراج محمد جمال العدل وإنتاج تامر مرسي.

والجدير بالذكر أن الفنانة نجلاء بدر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 في مسلسل نسل الأغراب، والذي كان من بطولة كلاً من أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، وإدوارد.

بالإضافة إلى محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران، وأحمد فهيم، كان المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي و تامر مرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: