فن ومنوعات

تعرف علي تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل أجازة مفتوحة

كتبت أسماء حسني 

نشر الفنان شريف منير علي حسابه الشخصي على إنستجرام صورة له مع أسرة عمل مسلسل أجازة مفتوحة وعلق عليها قائلاً (أسرة مسلسل أجازة مفتوحة مجتمعين لمشاهدة الحلقة الأولى ثم إستأنفنا التصوير حتى الساعات الأولى مع فجر الأحد).

وكان قد تم عرض أولى الحلقات من مسلسل أجازة مفتوحة في يوم السبت الموافق 11 سبتمبر وذلك بعد إنتهاء جزء كبير من تصوير العمل، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حيث يضم عدد 40 حلقة والتي ستعرض في موسم الشتاء القادم.

ويناقش مسلسل أجازة مفتوحة أهم القضايا التي تخص الشباب وعلاقتهم بأبائهم وكيفية التعامل معهم في العصر الحديث، ويتناول أيضاً القضايا التي تكشف العلاقات الأسرية بشكل عام في إطار إجتماعي مشوق.

وتعتمد قصة مسلسل أجازة مفتوحة على توضيح وإبراز المشكلات والأزمات التي تواجهها العائلات في حياتها، حيث يظهر الفنان شريف منير في دور الأب ومتزوج من الفنانة لقاء الخميس ولديهم أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير وتظهر كلاً من ملك قدورة ودنيا ماهر بدور شقيقاته، بينما يجسد الفنان كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسي.

والجدير بالذكر أن مسلسل أجازة مفتوحة من بطولة كلاً من شريف منير، سميحة أيوب، لقاء الخميسي، ملك قدورة، مراد مكرم، دنيا ماهر، نورهان، هشام إسماعيل، نور محمود، كريم أبو زيد، هدى مجد، صبا الرافعي وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ويقدم الفنان شريف منير هذا العمل بشكل مختلف تماماً عما سبق له من أعمال ويقدم شخصية تتميز بطابع كوميدي خفيف بعيداً عن أعماله في الفترة الماضية، كما أن ذلك المسلسل يقدم عدداً من النجوم الكبار وأيضاً الوجوه الجديدة ويعرض العمل يومياً بداية من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعه الثامنة مساءًا على القناة الفضائية ON.

وجاءت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل إجازة مفتوحة بتقديم ثلاث عائلات يوجد بينهم رابط أسري وقد شملت الحلقة على مجموعة من المقاطع الكوميدية التي قام بها أبطال المسلسل ، ألا وهما الفنان شريف منير والفنانة لقاء الخميسي والذين ظهروا في دور الأب والأم، على أن تدور كافة الأحداث التالية علي العائلات الثلاثة والصراعات التي تنشأ بينهم مثل كافة الأسر الواقعية.

وتتوالى الأحداث في الحلقة الثانية حيث أن الفنانة لقاء الخميسي والتي تجسد دور ندي زوجه شريف منير التي تعمل موظفة في أحد البنوك، ومع مرور الوقت يتعرضان لأزمة يضطر على إثرها زوجها إلى ترك العمل لتصبح الزوجة هى المسؤول الوحيد بالمنزل وتحمل كل المصاريف والأعباء الخاصة بالمنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: