فن ومنوعات

تعرف علي أفلام كوميدية في هوليوود نالت الكثير من الشهرة

كتبت هاجر أشرف

كثير من الافلام العالمية والتي تم تصنيفها بشكل كوميدي حازت بشكل كبير علي شهرة عالية وظلت دوما في ذاكرة الجمهور ليرصد لكم موقع لرأي تلك الأفلام الكوميدية ومن أبرزهم..

فيلم  RUSH HOUR

الفيلم من بطولة JACKI SHAN ، Chris Tucker ، Tom WilkinsoN ، CONSUL HAN .

تم إنتاج الفيلم عام 1998 في الولايات المتحدة الأمريكية وعلي الرغم من أن الفيلم بطوله جاكي شان فإنه يوحي بأنه فيلم أكشن إلا أنه يتميز بطابع كوميدي كبير ويرجع ذلك بسبب الفنان كريس بن .

وتدور قصة الفيلم حول المفتش لي بان الذي يقوم بغاره في هونج كونج محاولًا القبض علي الشخص صاحب جرائم غامضة

ولكنه يفاجأ  بوجود زميله متورط بتلك الأحداث ويدور الفيلم في إطار كوميدي كبير وبسبب نجاح الفيلم أنتج جزئين اخرين من هذا الفيلم .

فيلم   GROWN UPS .

والفيلم بطولة  ADAM SANDER ، KAVIEN JAMES ، SALMA HAYaK ، وتدور قصته حول أصحاب أنهوا الثانوية و تفرق كل منهم لشق طريقه إلا أنهم بعد مرور سنوات يلتقون من جديد في وفاة المدرب الخاص بهم ويخططون لقضاء أجازة معًا بزوجاتهم وأطفالهم ويدور الفيلم في إطار كوميدي جميل ، وقد وصلت إيرادات الفيلم حوالي 271مليار دولار و 430 مليون دولار أمريكي.

فيلم WHITE CHICKS

وهو فيلم جريمة كوميدي تدور أحداثه حول شرطيين من ذوي البشرة السمراء يتنكرون في شكل بنتين من ذوي البشرة البيضاء للدخول إلي مسابقة  بين البنات لكشف جريمة و الفيلم صنف من أفضل أفلام الكوميديا علي الإطلاق .

الفيلم من بطولة Marlon Wayans ، Shawn Wayans ، Terry Crews ، وهو فيلم انتاج عام 2004 .

فيلم  WE ARE THE MILERS

والفيلم بطولة Emma RobertS  ، JEnnifer Joanna Aniston ، Jason Sudeikis ، Will Poulter .

صدر الفيلم في 7 أغسطس عام 2013 في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة  لصوص قاموا بسرقة بضاعة ترجع إلي بطل الفيلم ويجد نفسه غارقًا في الديون ويحاول الخروج من هذا المأزق بأنه استعان بجيرانه لكي يقوموا بدورعائلته محاولةً منه ارجاع بضاعته إلا أن الأمور تتعقد أكثر في إطار كوميدي غير عادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: