رياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

كتب : مجدي درويش

يستعد محبي كرة القدم العالمية لمتابعة القمة القوية والتي سوف تجمع بين نادي ليفربول أمام نادي مانشستر سيتي على استاد “آنفيلد” في إطار منافسات الإسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي “2021-2022”.

وتعتبر مواجهة نادي ليفربول أمام السيتي واحدة من أقوي المباريات المنتظرة ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل التنافس الشرس بين الناديين على قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

ويحل نادي ليفربول علي مباراة مساء يوم الأحد وهو علي قمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ولديه 14 نقطة، بعد أن تمكن من تحقيق 4 فوز وتعادلين.

إلا أن نادي ليفربول قد تعثر خلال الإسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي وتعادل أمام فريق برينتفورد علي واقع ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد “جريفين بارك”.

وفي دوري أبطال أوروبا، يقدم نادي ليفربول مع القيادة الفنية لمديره الفني الرائع يورجن كلوب نتائج مميزة بعد أن تمكن من تحقيق فوزين أمام نادي ميلان علي نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وبعدها الفوز أمام نادي بورتو البرتغالي علي نتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في دور المجموعات.

ويحتل أبناء المدرب يورجين كلوب صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا ولديه 6 نقاط ومتفوق بنقطتين عن نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويعتمد نادي ليفربول خلال لقاء المان سيتي القادمة علي نجمه المصري محمد صلاح والذي يتألق من بداية السيزون، فهو متصدر لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي إلى جانب النجم جيمي فاردي وكذلك ميشيل أنطونيو ب 5 أهداف.

في المقابل، لا يفكر نادي مانشستر سيتي إلا في تحقيق الفوز إذا رغب العودة لصدارة بطولة الدوري الإنجليزي، فهو يحتل المركز الثاني في الوقت الحالي ولديه 13 نقطة من 4 فوز وخسارة وتعادل واحد.

وتمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق فوزاً غالياً ضمن منافسات الإسبوع السادس أمام نادي تشيلسي بهدف دون مقابل خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد “ستامفورد بريدج”.

وتعثر نادي مانشستر سيتي علي المستوي الأوروبي خلال المرحلة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال ضد نادي باريس سان جيرمان بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وبالتالي تراجع أبناء المدرب جوارديولا إلى المرتبة الثالثة في مجموعته الأولى من دوري أبطال أوروبا ولديه 3 نقاط متخلف بنقطة وحيدة عن كلا من ناديي باريس سان جيرمان وكلوب بروج أصحاب الصدارة ومعه 4 نقاط.

يذكر أن الموسم السابق من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كان التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 هو الفاصل خلال الدور الأول، فيما فاز مانشستر سيتي أمام منافسه ليفربول علي نتيجة 4-1 خلال الدور الثاني.

ويستضيف استاد “آنفيلد” مباراة القمة التي سوف تجمع بين نادي ليفربول أمام نادي مانشستر سيتي، مساء الأحد 3 – 10 -2021، خلال الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وستبدأ مواجهة ليفربول أمام مانشستر سيتي عند دقات الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكن لجماهير كرة القدم مشاهدة المباراة المرتقبة بين نادي ليفربول أمام مانشستر سيتي في المرحلة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي علي قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول جاء مكون من:

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر – ماتيب – فان دايك – أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز – فابينيو – جوردان هندرسون.

خط الهجوم: ساديو ماني – دييجو جوتا – محمد صلاح.

بينما جاء التشكيل المتوقع لنادي مانشستر سيتي مكون من:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل واكر – روبين دياز – إيمريك لابورت – جواو كانسيلو.

خط الوسط: بيرناردو سيلفا – رودريجو هيرنانديز – كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جريليش – خيسوس – رحيم ستيرلينج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: