رياضة

تصفيات كأس العالم.. كيروش يعلن قائمة مصر استعدادا لمواجهة ليبيا

قائمة المنتخب لمواجهة ليبيا

 

كتب السيد الأعرج

كشف المدير الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة كارلوس كيروش عن قائمة اللاعبين الذين سوف يتواجد في معسكر المنتخب والذي من المقرر أن ينطلق غدا السبت. وذلك استعدادا لمواجهة منتخب الليبي في تصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

وكانت قد شهدت القائمة الكثير من المفاجآت والتي ضمن24 لاعبا كالتالي :

قائمة المنتخب لمواجهة ليبيا
قائمة المنتخب لمواجهة ليبيا

في خط حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد الشناوي ومحمد بسام ومحمد صبحي.

بينما سوف يختوي خط الدفاع :وياسر إبراهيم و أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف و أكرم توفيق وأحمد فتحي و أحمد حجازي وباهر المحمدي وأيضاً علي كلا من محمود حمدي “الونش” .

فيما جاء في خط الوسط كلا من :طارق حامد وحمدي فتحي و محمد النني وعمرو السولية و أحمد سيد “زيزو”. وأيضاً شهدت تواجد وابراهيم عادل رمضان صبحي وعمر مرموش ومحمد صلاح و عبد الله السعيد .

و أخيراً جاء في خط الهجوم: ومصطفى محمد. و أحمد حسن “كوكا”.

فيما قد شهدت القائمة استبعاد كلا من : مهند لاشين و مصطفى فتحي و أحمد سمير و علي جبر وأيضا أحمد توفيق و كريم حافظ و سام مرسي و محمد مجدي أفشة و محمد شريف وأخيرًا قد شهدت استبعاد المهاجم أحمد ياسر ريان.

قائمة المنتخب لمواجهة ليبيا
قائمة المنتخب لمواجهة ليبيا

ويذكر أن منتخب مصر يتواجد في المركز الثاني من المجموعة السادسة .وذلك بعد حصوله علي أربع نقاط من فوز وتعادل. حيث كان المنتخب قد حقق الفوز علي منتخب أنجولا فيما تعادل مع منتخب الجابون في الجولة الثانية .

ومن ناحية أخري يتواجد منتخب ليبيا في صدارة المجموعة السادسة. وذلك بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه الفوز في الجولتين الماضيتين حيث قد فاز على منتخب الجابون ومنتخب أنجولا.

مما جعل المجموعة السادسة تشتعل بين منتهب الفراعنة ومنتخب ليبيا في الجولة الثالثة. حيث سوف يدخل المنتخبين المباراة وعينهم علي تحقيق الفوز لضمان لتأهل الي بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

أقرا أيضًا :موعد مباراة فريق ساوثهامبتون ضد فريق تشيلسي في الدوري والقنوات الناقلة

أقرا أيضًا :موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

ثم أقرا أيضًا :موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في البريميرليج والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: