رياضة

دوري أبطال أوروبا.. تشيلسي يتعثر أمام زينيت ويوفنتوس يخطف الصدارة بالفوز على مالمو

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، نتائج مباريات المجموعة الثامنة، ضمن من منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة تشيلسي وزينيت

تعثر فريق تشيلسي الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، أمام مضيفه زينيت سان بطرسبرغ الروسي، في اللقاء الذي جمع الفريقين قبل قليل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، ليفرط البلوز في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة، لغريمه الإيطالي يوفنتوس، والذي انتصر في الجولة ذاتها.

أهداف مباراة تشيلسي وزينيت

 

افتتح الضيوف أهداف المباراة مبكراً عن طريق تيمو فيرنر، مستغلاً تمريرة رأسية من زميله كريستينسين.

وفي الدقيقة 38 عدل كلاودينيو النتيجة لزينيت، قبل أن يسجل زميله سيردار أزمون هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني نجح تشيلسي في تعديل النتيجة عن طريق مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 62، مستفيداً من تمريرة زميله تيمو فيرنر.

وفي الدقيقة 85، نجح المتألق تيمو فيرنر في تسجيل هدف التقدم للبلوز من تمريرة يوليسيتش، ولم تدم فرحة الفريق اللندني كثيرا حتي نجح زينيت في خطف نقطة ثمينة بتسجيل هدف التعادل عن طريق أوزدوييف.

نتيجة مباراة يوفنتوس ومالمو

دوري أبطال أوروبا.. تشيلسي يتعثر أمام زينيت ويوفنتوس يخطف الصدارة بالفوز على مالمو
دوري أبطال أوروبا.. تشيلسي يتعثر أمام زينيت ويوفنتوس يخطف الصدارة بالفوز على مالمو

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي في تحقيق هدفه بالفوز على ضيفه مالمو السويدي قبل قليل، في الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وانتصر فريق السيدة العجوز بهدف نظيف علي ضيفه مالمو، عن طريق مويس كين، وذلك في اللقاء الذي أقيم علي ملعب أليانز تورينو، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

وخطف اليوفي صدارة المجموعة الثامنة بعدما رفع رصيده للنقطة الخامسة عشر، مستفيداً من تعثر البلوز، ليتراجع تشيلسي للمركز الثاني.

وكان الفريقان ” تشيلسي ويوفنتوس ” قد ضمنا تأهلهما لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا في وقت سابق، ولكن لم يكن محدد من تأهل متصدر ومن وصيف.

ترتيب المجموعة الثامنة بعد انتهاء دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

١- يوفنتوس، 15 نقطة
٢- تشيلسي، 13 نقطة
٣- زينيت، 5 نقاط
٤- مالمو، نقطة واحدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: