فن ومنوعات

ترشيح كل من أحمد السقا وياسر جلال أبطالاً لمسلسل الإختيار 3

كتبت داليا أشرف

بعدما حقق الجزء الأول والثاني نجاحاً ملحوظاً بأبطاله الموهوبين والمتميزين دائماً بأعمالهم الفنية وأدائهم المتقن، بدأت شركة سينرجي للإنتاح الفني في التحضير للجزء الثالث من مسلسل الإختيار حيث بدأت في إختيار الأبطال وباقي فريق العمل والإستقرار على أحداث المسلسل ومن المقرر عرضه في رمضان القادم لعام 2022.

وقد وقع الإختيار على عدد من نجوم الفن المتميزين بأدائهم الماهر خاصةً في المشاهد الأكشن والتشويق ومنهم الفنان أحمد السقا والفنان ياسر جلال، حيث من المحتمل أن يقوما بتقديم الإختيار 3 معاً وسيعتبر ذلك أول عمل فني درامي سيشتركان في تقديم بطولته.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل الإختيار قد شارك في بطولته كلاً من أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، إسلام حافظ، إنعام سالوسه، كما شارك عدد من الفنانين اللذين ظهروا كضيوف شرف ومنهم محمد رجب، محمد إمام، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، آسر ياسين، عمرو سعد، ماجد المصري، أحمد وفيق، أحمد صلاح حسني، أحمد السقا، صلاح عبد الله، ودياب.

وكانت أحداث الإختيار 1 تدور حول حياة القائد العظيم عقيد أركان حرب أحمد صابر منسي وهو قائد كتيبه 103 صاعقة، التي أستشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح شمال سيناء والتي سميت بـ ملحمة البرث، وذلك أثناء محاولته للتصدي لهجوم مفاجئ من قبل الإرهابين ومقاتلي دولة الخلافة الإسلامية بسيناء.

ويذكر أن الجزء الثاني من مسلسل الإختيار شارك في بطولته كلاً من كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، بشرى، محمد علاء، مراد مكرم، محمد فراج، أحمد فهمي، إياد نصار، أحمد شاكر عبد اللطيف، إسلام جمال، أحمد داش، محمد جمعة، رياض الخولي، أحمد العوضي، نور إيهاب، أشرف عبد الباقي، وطارق صبري.

وكانت تدور أحداث الإختيار 2 حول قصص حياة أفراد من الشركة المصرية اللذين قتلوا في فترة من 2012 وحتى 2020، وتتناول أيضاً أحداث فض إشتباكات رابعة العدوية وعديد من الأحداث التي حدثت خلال تلك الفترة.

وكان قد ظهر الفنان أحمد السقا في الجزء الأول من مسلسل الإختيار كضيف شرف في أحداث الحلقة 29، حيث ظهر وهو يتحدث من الإرهابي هشام عشماوي الذي جسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، محاولاً إقناعه قبل إعدامه بأنه كان يسير على الطريق الخطأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: