فن ومنوعات

تامر حسني يستعد لإصدار أغنية جديدة

داليا أشرف

أعلن النجم تامر حسني عن عمل غنائي جديد يستعد للتحضير له حيث نشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة له وهو يعزف على الجيتار، وعلق عليها موضحاً (حالاً فى لحن مش طبيعى بيحصل ولسة هألف الكلام بس غالباً الأغنيه دى هسميها يافرحة وربنا يوعد كل حد فيكم بالفرحة اللى مستنيها).

يذكر أن أخر أعمال النجم تامر حسني الغنائية أغنية صعبة التي طرحها مؤخراً عبر القناة الرسمية على يوتيوب والتي حققت 55 مليون نسبة مشاهدة خلال شهرين من طرحها، والأغنية كانت من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عبد الرحمن شوقي وماستر علي فتح الله والكليب من إخراج تامر حسني.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم تامر حسني السينمائية كانت فيلم مش أنا والذى يتم عرضه حالياً بجميع دور العرض فى السينمات، وحقق الفيلم حتى الأن إيرادات عالية وصلت إلى 300 مليون جنية، وكان الفيلم من فكرة وسيناريو وحوار الفنان تامر حسنى ومن إخراج سارة توفيق.

وشارك في بطولة هذا العمل كلاً من تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف و منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

تدور أحداث فيلم مش أنا حول حسن الذى يصاب بمرض نادر وهو متلازمة اليد اليسرى، ويعيش مع والدته المريضة ويعتني بها ويراعيها، ويصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة بسبب هذا المرض و يرفض كل من حوله تصديق حالته وأنه ليس متحكماً بنفسه.

كما طرح أيضاً أغنية بحبك والتي أنتشرت كثيراً وتدوالت عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي حققت 13 مليون نسبة مشاهدة منذ شهرين من طرحها، وهى من كلمات محمد محسن وألحان محمد سراج وتوزيع توما وإنتاج حسام حسني.

وقدم أغنية مش تمثال من فيلم مش أنا التي تم طرحها عبر القناة الرسمية على يوتيوب وحققت 5.9، وهى من كلمات محمد الاياتي وألحان محمد حمزة توزيع أمين نبيل ومن إنتاج حسام حسني.

وأعلن كلاً من الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل على طرح أول منتج خاص بهما وهو أول عطر يحمل توقيعه، وسيتم طرحه في عيد الحب المقبل.

وتعرض الفنان تامر حسني لشائعات كثيرة تدوالت عبر مواقع السوشيال ميديا عن زواجه من فتاة أخرى على زوجته بسمة بوسيل، ليظهر كلاً من الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل وينفيان كل ما تدوال من شائعات وأقاويل وأنباء كاذبة.

وكان قد شارك النجم تامر حسني مؤخراً في إحياء حفلاً له داخل كلية الآداب بجامعة الأسكندرية، حيث قام تامر بنشر عدد من الصور أثناء الحفل وعلق قائلاً (من اجمل الحفلات اللى حضرتها فى حياتى وكل تحياتي وشكري لشباب كلية أداب جامعة الاسكندرية طاقة رهيبة رهيبة رهيبة بجد استمتعت معاكم من كل قلبي).

كما أن أعلن تامر حسني عن موعد حفلته القادمة والتي سوف تقام في يوم 8 من أكتوبر الجاري فى عمان، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه الذى يحبها جمهوره.

وفاجئت النجمة بسمة بوسيل زوجها النجم تامر حسني مؤخرا حيث قامت بالإحتفال بعيد ميلاده فى الساحل الشمالى أثناء إحيائه حفلاً ضخماً، وكانت قد صعدت بسمة على المسرح ومعها تورتة كبيرة للإحتفال بـ عيد ميلاده وطلب منها تامر أن تغنى له وبالفعل قامت بالغناء وأهدته أغنيته الشهيرة (كل سنة وأنت طيب)، وسط تصفيق حار وإحتفاء وأحتفال الجمهور بهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: