فن ومنوعات

(بنكش الحب) مي حلمي تظهر من جديد لتثير الجدل من خلال فيديو لها عبر إنستجرام

أسماء حسني

ظهرت الإعلامية مي حلمي من خلال فيديو قامت بنشره على صفحتها الشخصية على إنستجرام مرفقة بالفيديو أغنية شهيرة وهى أنا مسيطرة وتلك الاغنية لاقت إنتشاراً واسعاً عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث أنها من خلال هذا الفيديو أثارت الجدل حولها بسبب ذلك الفيديو حيث خمن الجمهور مقصدها أنه للشخص الذي ترتبطه بها علاقة غرامية.

ونشرت الفيديو وعلقت عليه قائله ( مسيطرة اه انت ميقدرش عليك غير ربنا يالي في بالي بنكش الحب على الصبح بس)، وعلق له الكثير من الجماهير حيث خمنوا أنها تقصد بكلمة الحب المطرب حسن شاكوش بسبب ظهورها مؤخراً معه في إحدى المطاعم.

جدير بالذكر أن الإعلامية مي حلمي قد حدثت مؤخراً لها أزمة في عملها حيث تم إيقاف برنامجها بسبب حلقاتها التي تمت مع كابتن أحمد صالح، حيث حدث بينهما مشدة كلامية أثناء الحلقة مما دفع الكابتن إلى الأنسحاب من الحلقة، وبناءً على ذلك قامت القناة بإيقاف برنامجها بسبب تطاوله عليه.

 

وقد قرر مجلس إدارة القناة برئاسة عبير الشيخ بناء على ماتم رصده من قبل بخصوص ماحدث في حلقة الإعلامي مي حلمي ومابدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخلف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي.

وقالت من خلال بيان أصدرته (قررنا أولاً إحالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق، ثانياً إيقاف بث برنامج الحكم على شاشة الحدث لحين إنتهاء التحقيق كإجراء إحترازي، ثالثاً على السيد المدير التنفيذي إعمال نص القرار).

وقد أثارت الإعلامية مي حلمي غضب الكثير ومنهم المؤلف الغنائي أيمن بهجت قمر الذي علق موضحاً (أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي أتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول).

مستكملاً (الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سئ ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي ..حقيقي عيب).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: