فن ومنوعات

بكلمات حب يهنئ Mark Consuelos زوجته Kelly بعيد ميلادها

هاجر أشرف 
شارك النجم Mark Consuelos جمهوره ومتابعينه بعدة صور له ولزوجته Kelly Ripa حيث كان يحتفل بعيد ميلادها وعلق على الصور بكلمات حب ورومانسية بالغة، وكتب قائلاً (عيد ميلاد سعيد لأعز أصدقائي، حبيبتي، وصديقتي، شريكتي في الرقص في الحياة .. فتاتي إلى الأبد . بالنسبة لجميع الأيام المهمة التي فاتنا أن نكون معاً على مدار سنوات عديدة، أنا ممتن جداً لقضاء هذا اليوم المميز معك، أحبك عيد ميلاد سعيد).

وكان Mark Consuelos قد نشر بعض الصور الرائعة له ولزوجته وكانا يظهران وهما يتصرفان بمرح ويستمتعان معاً في وهج غروب الشمس على شاطئ صخري، علقت Kelly Ripa قائله (زوج العام سنة بعد سنة أب العام سنة بعد سنة صديق العام سنة بعد سنة شريك العام سنة بعد سنة أنت الأفضل بكل بساط. أحبك مع قلبي وروحي وهذا ليس مجرد كلام).

ونشرت مقدمة البرامج التلفزيونية Kelly Ripa صوورتين لها ولزوجها Mark على صفحتها الخاصة على إنستجرام، حيث كانا متواجدان على الشاطئ بالإضافة إلى صورة لها وهى تقبله، وكانت قد نُشرت هذه الصورة في يوم الجمعة الماضي الموافق 1 أكتوبر إلى جانبهم كعكة عيد ميلاد من مستويين وكان قد شغل منصب المضيف المشارك ريان سيكريست كما يفعل أحياناً وفاجأها بالحلوى بالإضافة إلى باقة من الزهور البيضاء.

وتلقت فتاة عيد الميلاد أيضاً تكريماً عبر الإنترنت من الطفل الأكبر للزوجين أبن مايكل كونسويلوس وهو الشاب البالغ من العمر 24 عاماً الذي شارك بصور مرتدة له ولوالدته، وكتب عليها قائلاً (عيد ميلاد سعيد أمي !! أتمنى أن يكون لديك أعظم يوم على الإطلاق أنت رائعه ومصدر إلهام للجميع أيضاً).

الجدير بالذكر أن كلاً من Mark Consuelos و Kelly Ripa قد أنجبا 3 أولاد بأعمار مختلفة حيث كان الشقيق الأكبر مايكل كونسويلوس يبلغ من العمر 24 عاماً والأبنة خواكين كونسويلوس يبلغ من العمر 18 عاماً، وأبنه تدعى لولا.

وشاركت Kelly Ripa في أغسطس 2020 إستجماماً ملحمياً لصورة عائلية قديمة من عام 2003 على Instagram، مع وجود الأبن الأصغر جواكين في حجرها والطفلين الأكبر سناً مايكل ولولا في مكانهما بشكل مثالي، وفي مايو 2020 أحتفلت كيلي ومارك بتخرج الأبن الأكبر مايكل وحيث كان تخرجاً إفتراضياً بفضل جائحة فيروس كورونا من جامعة نيويورك، وكتبت كيلي على حسابها الشخصي على إنستجرام (ومثلما تخرجت من الكلية MJC الفرح والفخر الذي جلبته لعائلتنا لا يوصف أحبك من كل قلبي).

وشاركت متابعيها بمجموعة صور لأطفالها في عام 2011 وصور لهم بهذا العام لكى تقارن مع متابيعها كم أن الوقت مضي وقد كبر أطفالها، وفي عام 2019 نشرت صورة لإبنتها بعد تخرجها عندما أستقبلت كيلي نجمتها في ممشى المشاهير في هوليوود في عام 2015، ولم تستطع عائلتها بأكملها بما في ذلك الأطفال لولا ومايكل وجواكين الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: