فن ومنوعات

بعد نشر صور أصالة وفائق حسن شائعة الزواج تلاحقهم والثنائي يرفض التوضيح

كتبت ريم عبد العزيز

تكاثرت الأقاويل والشائعات حول وجود علاقة عاطفية بين كلاً من المطربة الغنائية أصالة نصري وفائق حسن مدير أعمال المطرب الغنائي ماجد المهندس، بسبب ظهور أصالة في الآوانه الأخيرة كثيراً معه وبرفقته دائماً.

جدير بالذكر أن المطربة أصالة نصري قد أنفصلت عن زوجها طارق العريان بعد إكتشافها لخيانته لها مع الموديل نيكول سعفان، خاصة بعد ظهورهما مع بعضهما كثيراً في تلك الفترة التي كان طارق متزوج فيها أصالة مما أشغل النيران والشكوك بداخلها لتكتشف في الأخير تلك الخيانة ويقررا الإنفصال عن بعضهما.

وكان المخرج طارق العريان زوج المطربة السورية أصالة نصري على علاقة غرامية مع الموديل نيكول سعفان، وبسبب ذلك الأمر أصرت أصالة على الطلاق منه حيث كان طارق قد قرر الزواج من تلك الموديل.

وكانت أصالة قد أنجبت من طارق العريان طفليها وهما آدم وعلي، وقد أعلنت المطربة أصالة عبر حسابها الشخصي من قبل عن إنفصالها عن طارق وكتبت قائله (بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي).

وتابعت أصالة (وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف).

وأنهت حديثها قائله (لطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره).

وقد كانت أخر أعمال المطربة أصالة أغنية الدنيا لها طعم جديد والتي تم طرحها من 4 أسابيع عبر القناة الرسمية على يوتيوب، حيث حققت 1.5 مليون مشاهدة منذ طرحها.

كما طرحت أيضاً أغنية بنحبك عبر القناة الرسمية على يوتيوب والتي حققت 1.5 مليون مشاهدة خلال شهرين، والأغنية من كلمات عبد الله حسن وألحان أحمد سعد وتوزيع عمرو صلاح.

وقد أثارت أصالة الجدل الواسع عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب ظهورها بأستايل ولوك وقصة شعر جديدة، حيث واجهت العديد من التعلقات منها الإيجابية ومنها السلبية وأختلفت مابين مؤيد ومعارض بسبب هذه الإطلالة الغريبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: