فن ومنوعات

بعد نجاحها في حكاية كدبة كبيرة هنادي مهني تشارك في حكاية جديدة من مسلسل إلا أنا

كتبت إسراء حسني

بعد إنتهاء النجمة هنادي مهني من حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، تبدأ النجمة هنادي مهني عملاً فنياً جديداً حيث تشارك في حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا في موسمه الثاني مع كلاً من هاجر أحمد وإسلام جمال وأحمد بدير.

وكشفت هنادي مهني عن دورها حيث تجسد شخصية فتاة غنية ويجسد دور والدها النجم أحمد بدير ويقوم يخطبتها النجم إسلام جمال، حيث توضح تلك الحكاية عن دور الوالدين في حياة أبنتهما عندما يصلون لسن الزواج والصعوبات التي يواجهونها والتي تواجهها أيضاً هنادي خلال فترة خطبتها وبعد زواجها.

ويشارك في حكاية بدون ضمان عدد من الفنانين وهما كلاً من سلوى عثمان، جلا هاشم، كيرة الصباح، حنان سيلمان، وأحمد كشك، كما أن هذه الحكاية سيناريو وحوار يوسف وجيه ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

جدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة هنادي مهني هى حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب مع النجم أحمد زاهر والتي تم عرضه على الشاشات المصرية، حيث كانت حكاية كدبة كبيرة تضم 5 حلقات وكانت تدور حول القضايا التي تناقش تريندات السوشيال ميديا ومستخدميها من الشباب اللذين يبحثون عن الشهرة.

ومن ضمن أعمال هنادي كان مسلسل فارس بلا جواز وهو من بطولة كلاً من مصطفى قمر، شيري عادل، بشرى، ندى موسى، ديما بياع، فاطمة عادل، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، مصطفى حمزة، محمد يوسف، راندا عبد السلام، سامي مغاوري، وتدور أحداث المسلسل عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروس.

كما شاركت هنادي مهني أيضاً في مسلسل سكر زيادة الذي تم عرضه في عام 2020، والتي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات وهما عصمت وكريمة وجميلة حيث يحالفهم الحظ السئ ويتعرضن لعملية نصب عند شرائهما فيلا، وكان عليهم التعايش مع هذا الأمر والوضع الراهن السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون الأخرى في الإستحواذ على الفيلا.

وكان مسلسل سكر زيادة شارك في بطولته كلاً من النجمات نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وهالة فاخر، والمسلسل من إخراج وائل إحسان وكان هذا المسلسل يعتبر أول عملاً درامياً يجمع مابين كلاً من نادية الجندي ونبيلة عبيد بعد غياب لعدة سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: