فن ومنوعات

بعد قرار الطلاق Kim Karadshian وزوجها Kanye West يتناولان العشاء سوياً

هاجر أشرف

شوهدت عارضة الأزياء المشهورة Kim Kardashian ومغني الراب المشهور Kanye West من بعد 8 شهور من تقديم ورق الطلاق في نزهه أثناء تناولهم العشاء في نوبو بـ ماليبو مع أصدقائهم في يوم الخميس الماضي الموافق 30 سبتمبر، مما أوضح أن Kim Kardashian مازالت على علاقة بزوجها Kanye West.

وكان Kanye West قد ظهر بإطلالته المعتادة حيث كان يرتدي قميص أسود وبنطال داكن وقبعة وحقيبة معلقة حول عنقه، والمحتمل أن هذه النزهه لم تكن تلك المرة الأولى بل شوهد كلاً منهم من قبل وهما يتنزهان مع بعضهما في أغسطس الماضي من بعد تقديم Kim لأوراق الطلاق.

يذكر أن زواجهما دام لمدة 7 سنوات أسفر عن ذلك الزواج 4 أطفال، ووفقاً لمصدر ما أكد على أنه من الممكن أن لا يكون هذا الطلاق الرسمي وشيكاً كما قد يوحي من قبل Kim و Kanye، كما قال المصدر E! أن كارداشيان لا تتردد على إمكانية العودة لزوجها مرة أخرى.

 

وقال المصدر أيضاً أن Kim Kardashian لا تتسرع في الطلاق كما أنها و Kanye في مكان جيد الآن وهى ليست على جدول زمني متسارع لدفع الطلاق إلى الأمام، وبدلاً من ذلك تريد Kim الإستمتاع هذه المرة مشيرة إلى أن Kim karadian تريد أن تكون وحدة عائلية.

وفي غضون ذلك  أعرب Kanye عن رغبته في إستعادتها وكانت Kim موافقة على ذلك الأمر شارك المصدر ولكنه يريد التركيز أولاً على إعادة بناء مؤسستهما وصداقتهما بشكل أقوى وأكبر.

الجدير بالذكر أن Kim Kardashian أسمها هو Kimberly Noel Kardashian West وهى شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل إجتماعي وعارضة أزياء أمريكية شهيرة، ولدت ونشأت في Los Angles وأكتسبت Kardadshian إهتمام كبير من الإعلام من خلال صداقتها مع Paris Hilton ولكنها حظيت بأنتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق Ray Gi.

وفي عام 2007 وفي وقت لاحق من ذلك العام أصبحت كارداشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع
Keeping Up With Kardashain، كما أدى نجاحها لخلق نسخ فرعية لهذا البرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي.

أما في عام 2010 ذكرت بعض التقارير بأن Kardashian أصبحت شخصية تلفزيون فثي الواقع الأعلى أجراً مع عائدات تقدر بحوالي 6 ملايين دولار، وفي عام 2015 أفادت بعض تقارير بأن مجموع أرباحها وصلت إلى 53 مليون دولار.

وتزوجت Kim من Kanye في عام 2015 حيث كان زفاف أسطوري بلغت تكاليفه حوالي 12 مليون دولار حيث أقيم هذا الزفاف بمدينة إيطاليا الساحرة.

أما عن Kanye West فهو مغني هيب هوب وكاتب أغاني ومنتج وهو واحد من أفضل وأهم منتجين الأغاني بالتاريخ وقد تم تصنيفه من قبل على قائمة Billboard برقم 3 من أفضل منتجين الأغاني بالتاريخ، وكان Kanye أيضاً من أهم كُتاب الأغاني بالتاريخ حيث تم تصنيفه من قبل على Rolling Stone من أفضل 500 كاتب للأغاني بالتاريخ صنفته بالمركز رقم 84.

وكان تأثير Kanye West كبير بمجال موسيقى الهيب هوب والراب فهو أول من أدخل تعديل الصوت بالهيب هوب بألبومه 808s & Heartbreak وهو من إبتكر ما يسمى بالـ Trap Music، بالإضافة إلى أن Kanye West أيضاً من أكبر الفنانين قاطبةً وتأثيراً بشكل عام.

ويشار إلى أن Kanye West هو من أهم الفنانين بالوقت الحالي ومن أصحاب الرأي المسموح به وهو قدوة لكل مغني الراب الصاعد، وأبهرنا Kanye بألبوماته التاريخيه فمثلاً ألبوم My Beautiful Dark Twisted Fantasy الذي صُنف من قبل على Rolling Stone بأفضل ألبوم بالعقد الأخير 2010s وأيضاً صنف بأفضل 500 ألبوم بالتاريخ حيث حصل على المركز 17.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: