رياضة

بعد فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي إيهاب جلال يتولى قيادة بيراميدز

بعد فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي

 

بعدما رحيل إيهاب جلال عن قلعة الدراويش، عقب انتهاء مسابقة الدوري المصري، موسم 2020-2021 ، دخل مسؤولي نادي بيراميدز، في مفاوضات مع المدرب الواعد، من أجل توليه القيادة الفنية للفريق.

وانتهب المفاوضات، بين جلال ونادي بيراميدز بالتوقيع رسمياً من أجل تولي القيادة الفنية للفريق السماوي.

وكان جلال، قد تولي القيادة الفنية للإسماعيلي في الدور الثاني من الدوري، موسم 2020-2021 وتمكن من إبعاد الفريق عن منطقة الهبوط، حيث حقق نتائج جيدة ب،شكل ملحوظ، ولكنة رحل لعدم التفاهم مع الإدارة في بعض الأمور.

وأغضب ذلك إلى جماهير النادي الإسماعيلي، خاصة بعدكا نفى تامر النحاس، وكيل جلال، فكرة رحيلة عن الدراويش.

وذلك في مداخلة هاتفية مع البلدوزر مجدي عبدالغني، بعد أن صرح، محمد شيحة، وكيل اللاعبين برحيل إيهاب جلال وجهازة المعاون، عن قلعة الدراويش، متجهين لتدريب بيراميدز.

وحتي الأن لم يصرح مسؤولي اللجنة الفنية، علي أبو جريشة وعماد سليمان، عن الكواليس التي انتهت بفشل التجديد لإيهاب جلال.

ولكن حمد إبراهي،  المدرب العام بجهاز إيهاب جلال قد صرح في بعض المداخلات الهاتفية، أن جهاز إيهاب جلال قد تقدم بإعتذار رسمي للجنة الفنية، عن استكمالهم المهام الخاصة بالفريق الأول داخل النادي الإسماعيلي.

واتجه مسؤولي النادي الإسماعيلي، إلى البحث عن مدرب مصري، يتولى القيادة الفنية للفريق، وتم ترشيح بعض الاسماء كان أبرزهم “محمد وهبة ” ولكن حتي الأن لم يعلن مجلس الإدارة، عن المدير الفني الجديد.

وكان مقرر إنطلاق فترة الإعداد يوم السبت الماضي، قبل ترحيلها ليوم الخميس 9 أغسطس، ثم إلى اليوم السبت 11 من نفس الشهر، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات، عن إنطلاق النسخة الجديدة من الدوري في الـ 25 من أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: