رياضة

بعد الفوز على البرتغال.. مواعيد مباريات منتخب مصر لكرة اليد المقبلة

كتب- ميدو حسين

يواجه منتخب مصر لكرة اليد، نظيره منتخب الدنمارك، يوم الإثنين الموافق 26 يوليو، ضمن مباريات الجولة الثانية في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان منتخب مصر لكرة اليد حقق فوزاً غالياً على منتخب البرتغال بنتيجة 37-31 في افتتاحية دورة الألعاب الأولمبيّة، في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم.

كما يقع منتخب مصر لكرة القدم في المجموعة ”ب“ برفقة منتخب الدنمارك، منتخب البرتغال، منتخب اليابان، منتخب السويد.

مواعيد مباريات منتخب الفراعنة لكرة اليد المقبلة

يلتقي منتخب مصر يوم الإثنين، الموافق 26 يوليو، في الجولة الثانية بأولمبياد طوكيو 2020 التي أنطلقت بالأمس الجمعة.

كما تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والربع صباحاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والربع صباحاً بتوقيت الإمارات.

وفي الجولة الثالثة، يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره منتخب اليابان في الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات المجموعة ”ب“ في أولمبياد طوكيو.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع صباحاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والربع صباحاً بتوقيت الإمارات.

كما يلعب منتخب الفراعنة لكرة اليد مبارياته بملاقاة منتخب السويد، في الثلاثين من شهر يوليو، في الجولة الرابعة وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع صباحاً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والربع صباحاً بتوقيت الإمارات.

كما يختتم المنتخب المصري مبارياته، بملاقاة البحرين في الجولة الخامسة والأخيرة، المقرر لها الأول من شهر أغسطس القادم.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع صباحاً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والربع صباحاً بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: