رياضة

“برشلونة أمام بايرن ميونخ” تعرف على موعد المباراة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة وأبرز الغيابات

كتبت: سيليا محمد

في مواجهة من العيار الثقيل، يستضيف فريق برشلونة الإسباني، نظيره، بايرن ميونخ الألماني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 سبتمبر، على ملعب كامب نو، وذلك في إطار أولي جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تنطلق المواجهة المرتقبة بين برشلونة وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن نقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، عبر قناتها، بي إن سبورت بريميوم 1، ويعلق عليها رؤوف خليف.

مجموعة برشلونة وبايرن ميونخ

أسفرت القرعة التي أقيمت في أغسطس الماضي، عن وقوع برشلونة وبايرن ميونخ سويا في المجموعة الخامسة، برفقة كلا من ، بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

أهمية مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يحظي الفريقان، الكتالوني والبافاري، بشعبية كبيرة، ويعدان من أكثر الفرق الأوروبية، التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم، ومن المتوقع أن تحقق المواجهة المرتقبة بينهما أكبر عدد مشاهدات.

طموحات برشلونة

يرغب برشلونة في تحقيق الفوز على بايرن ميونخ، وحصد النقاط الثلاث، متسلحا بتواجده على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل اعتلاء صدارة الترتيب مبكراً، والمضي قدماً نحو بلوغ الدور التالي.

كما يستهدف البارسا الثأر من العملاق البافاري، بعدما أذله، في نسخة العام قبل الماضي، بدور ربع النهائي، حيث سقط برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام بايرن ميونخ.

طموحات بايرن ميونخ

يتطلع البايرن لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الإسباني، من أجل إضافة أول نقاط لرصيده، في مشوار البحث عن التأهل لدور الستة عشر، خاصة وأن العملاق البافاري يستهدف التتويج باللقب هذا الموسم.

غيابات برشلونة عن لقاء بايرن ميونخ

يعاني الفريق الكتالوني من كثرة الإصابات بين لاعبيه، حيث يغيب منذ فترة، أنستو فاتي، فيليب كوتينيو، وعثمان ديمبلي، وانضم إليهم سيجريو ديست وجوردي ألبا، مما ينذر بالخطر حال تأكد غياب الثنائي الأخير، عن مواجهة بايرن ميونخ في لقاء الثلاثاء.

غيابات بايرن ميونخ عن لقاء برشلونة

يتخوف بايرن ميونخ، من مواجهة برشلونة، يوم الثلاثاء المقبل، في ظل الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، وخاصة النجمين، روبرت ليفاندوفسكي، وسيرجي جنابري، واللذان تعرضا للإصابة يوم السبت الماضي، خلال مواجهة البايرن ولايبزيج، ضمن منافسات بطولة الدوري.

والجدير بالذكر أن بايرن ميونخ، توج بلقب دوري أبطال أوروبا، 6 مرات في تاريخه، وكان أخرها موسم 2019-2020، فيما حصد برشلونة اللقب، 5 مرات من قبل، وكان أخرها عام 2015، بينما يعد ريال مدريد الإسباني، الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 13 لقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: