فن ومنوعات

بالصور فريق واما واحمد سعد ورامي جمال من أحتفالية النادي الأهلي

كتب طارق عبدالله

نشر الفنان احمد الشامي على حسابه الشخصي على إنستجرام ، صور جمعته هو وفريق واما ، مع الفنان أحمد سعد ورامي جمال معلقًا ( احتفالية النادي الأهلي النجمة العاشرة ) .

ونشر الفنان رامي جمال نفس الصورة على حسابه معلقًا ( حبايبي من حفل النادي الأهلي وهشام جمال يا حبيبي كان مطحون في التنظيم وهندور على صورة مع بعض ).

وعلق كابتن النادي الأهلي عمرو السولية ( نورتوا يا حبيبي ) ، وعلقت زوجته ناريمان والتي شاركته أغنية في أحدث ألبوماته قائلة ( احلى اهلاوي في العالم ) ، وانهالت التعليقات من محبي رامي جمال والبقية وبالطبع من مشجعين هذا الكيان الذي لا يخفى على أحد أبرزها ( أجمد ناس ) و (جمال ودلال )  و ( كان نفسي تغنوا للأهي وحلمي اتحقق ) .

وأقام النادي الأهلي احتفالية لتدشين النجمة العاشرة على قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، وأقيمت مساء أمس الثلاثاء على ‏ملعب التتش .

وتم تكريم مشجعي ومحبي النادي الأهلي من خلال عرض فيديو لهتافاتهم  خلف الفريق في كل المناسبات الرياضية ، وذلك تقديرًا وإيمانًا بالدور الذي تلعبه‏ هذه الجماهير العريضة في مسيرة النادي الأعظم في القارة السمراء إلى منصات التتويج ، وخاصة دورهم في دعم الفريق للوصول إلى اللقب الإفريقي العاشر .

وأقيمت الإحتفالية بحضور رؤساء وأعضاء مجالس ‏الإدارة السابقين ، وكل نجوم الفريق السابقين، ومجموعة كبيرة من قيادات الدولة والشخصيات الرياضية  البارزة  وبعض الشخصيات الإعلامية ‏والشخصيات العامة للمشاركة في هذا الاحتفال الكبير.‏

وكان قد شارك النجوم الفنان هشام جمال وقدموا أغنية بعنوان الأهلي في القمة اسم على مسمى ، من تأليف أيمن بهجب قمر .

الجدير بالذكر أن اخر أعمال فريق واما الجديدة أغنية نجمعة معدية التي تم طرحها على يوتيوب في نهاية شهر يونيو الماضي .

وكما قاموا بطرح ألبوم عام 2019، بعنوان الصيف ابتدى وضم10 أغنيات، تأليف أبرز الشعراء على رأسهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة ، ونادر عبدالله بالإضافة إلى محمد عاطف ، وجمال الخولي ، وأحمد المالكي ، وتامر حسين ، وهاني رجب ، وألحان كلًا من خالد عز، ورامي جمال ، وتامر عاشور ، أحمد صلاح حسني ، ومديح ، وأحمد فهمي ، ومحمد نور ، وتوزيع الموسيقي بالطبع في اول القائمة نادر حمدي ، وتوما ، وإيهاب فاروق ، ورامي سمير ، وأمين نبيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: