اخبارحوادث

النيابة تحبس شقيقان قتلا شاب لمنعهم من بيع المخدرات فى حلوان

قررت نيابة حلوان بالقاهرة تجديد حبس شقيقين قاما بقتل شاب لمنعهم من بيع المخدرات فى المنطقة فأعتدوا علية بالأسلحة البيضاء، 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما فى الموعد القانونى.

حيث شهدت منطقة حلوان بالقاهرة حادث بشع عندما قاما شقيقين بقتل شاب لمنعهم من بيع المخدرات فى المنطقة فأعتدوا علية بالأسلحة البيضاء، مما أدى الى وفاتة فى الحال وتم نقلة لمستشفى حلوان.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن القاهرة إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بأنة تلقى بلاغ من الاهالى بالعثور على جثة شاب فى أحدى الشوارع فى حلوان.

إنتقل على الفور ضباط المباحث، تبين العثور على جثة «م إ 25 سنة»، مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التحقيق.

تم تشكيل فريق بحث توصل الى قيام الشقيقين بابتعدى علية بأسلحة بيضاء بعد منعهم من بيع المخدرات فى المنطقة، وتمكن ضباط المباحث من القبض عليهم وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة،قررت حبسهما 15 يوم على ذمة التحقيق.

حبس المتهم بقتل صديقة

فى سياق أخر، قررت نيابة برج العرب بالإسكندرية تجديد حبس المتهم بقتل صديقة لشكة فى وجود علاقة نع زوجتة 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى

نجح ضباط مباحث برج العرب فى القبض على المتهم بقتل صديقة مزارع وإصابة والده لشكة فى وجود علاقة بينة وبين زوجتة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، قررت تجديد حبسة 15يوم على ذمة التحقيق.

بدأت الواقعة عندمل تلقى قسم شرطة برج العرب برئاسة بلاغ من المستشفى العام بإستقبالها كلاً من جثة مزارع بها جرح نافذ بالصدر، ووالده مُصاب بجرح طعني وكسور، مقيمان بدائرة القسم، إنتقل على الفور ضباط المباحث لمكان الحادث.

وتم تشكيل فريق بحث وبسؤال المصاب أقر بقيام عامل بالتعدى عليهما بسلاح أبيض “سكين” فأحدث إصابتهما والتى أودت بحياة الأول ظناً منه بوجود علاقة بين زوجته ونجلة فقام بالتعدى عليهما.

وتمكن ضباط مباحث برج العرب من ضبط المتهم، وبمواجهتة أمام المباحث، إعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على نيابة برج العرب التى تتولى التحقيق.

حوادث قتل

الجدير أن محافظات الجمهورية تشهد حالات قتل عديد ومنها الأقارب، وتتمكن وزارة الداخلية من كشف غموض الحوادث سريعا ويتم تقديمهم للمحاكمات ومن اهمها، حادث مقتل نجلاء ضحية الغدر بكفر الدوار على يد نورهان صديقتها فى كفر الدوار والتى تمكن ضباط مباحث مركز كفر الدوار بقيادة الرائد أحمد المسيرى رئيس المباحث من القبض على نورهان وإثنين أخرين فى أسرع وقت وتقديمهم لمحكمة الجنايات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: