اخبار

«النطق بالحكم 5 يناير» إحالة أوراق سفاح الإسماعيلية للمفتى

قررت محكمة استئناف الإسماعيلية اليوم  9 ديسمبر 2021 إحالة أوراق سفاح الإسماعيلية لمفتى الجمهورية، القضية المعروفة إعلاميا بـ “سفاح الإسماعلية” وقررت يوم 5 يناير النطق بالحكم. 

تأجيل قضية "سفاح الإسماعيلية"
محاكمة سفاح الاسماعيلية

وكانت محكمة استئناف الإسماعيلية برئاسة المستشار أشرف محمد علي حسين قد قامت بتأجيل جلسة محاكمة المتهم بقتل مواطن في محافظة الإسماعيلية ذبحا والشروع في قتل 2 آخرين لمدة يوم واحد لسماع المداولة.

عاجل.. تأجيل قضية “سفاح الإسماعيلية” 24 ساعة لسماع المداولة

هذا وقد شهدت تحقيقات النيابة اعترافات مثيرة للقاتل حيث أكد “سفاح الإسماعيلية” أنه يعرف الضحية منذ اكثر من 15 سنة وقال بأنه قتل الضحية تحت تأثير المواد المخدرة حيث يتعاطى مادة الشابو المخدر علاوة على تعاطيه كمية من البرشام. لمزيد من المتابعة اضغط هنا

وأشار المتهم خلال التحقيقات أنه قرر قتل الضحية بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية على خلفية قيام أخت الضحية بتأخير ماكينة شعر كان المتهم قد أعطاها لها لتقوم بإصلاحها لكنها تأخرت عن الموعد المحدد سلفا متابع القاتل بأنه قام بمعاتبتها على هذا التأخير لكن نشبت بينه وبين الضحية خناقة ما نتج عنها تفكيره بالتخلص منه.

من جهته أوضح محامي أسرة القتيل أن قضية جريمة “سفاح الإسماعيلية” تضمنت قرار المستشار حمادة الصاوي النائب العام بإحالة القاتل للمحاكمة الجنائية العاجلة مرفق بها أدلة الثبوت الكاملة ومن بينها شهادة المصابين وشهود العيان المتواجدين في مسرح الجريمة وكذلك العديد من مقاطع الفيديو التي أظهرت القاتل لحظة ارتكابه للجريمة وعلاوة على اعترافات المجرم وتقارير الطب الشرعي التي أكدت تعاطيه للمواد المخدرة.

في وقت سابق كان المستشار حمادة الصاوي النائب العام قد أحال قضية “سفاح الإسماعيلية” إلى محكمة الجنايات المختصة لما نسب إليه من ذبح مواطن بالشارع وأمام المارة والشروع في قتل 2 آخرين وحيازة سلاح أبيض ساطور.

تعرف أكثر عن حيثيات الجريمة البشعة

هذا وقد أكد تقرير صادر عن إدارة الطب النفسي الشرعي خلو المتهم من أية أمراض أو أعراض نفسية أو عقلية قد تفقده الادراك وسلامة الإرادة خلال التحقيقات أو خلال ارتكابه للجريمة التي يعد مسئولا عنها مسئولية كاملة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: