فن ومنوعات

النجمة Zoë Kravitz تستعد لعمل غنائي جديد

هاجر أشرف

تتسلط الأضواء من جانب الصحافة الأمريكيه ومصورين البابراتزي على الممثله السمراء الجميلة والمشهورة Zoë Kravitz بعد طلاقها من Karl Glusman، وقالت Zoë Kravitz التي أنهت طلاقها مؤخراً من Karl Glusman  أنها كانت تعمل على ألبوم جديد خلال السنوات القليلة الماضية وهو يجمع مابين الحب والخسارة، وتعيد Zoë Kravitz لحظاتها الصعبة الأخيرة حيث تنقلها إلى موسيقاها الجديدة.

وقامت نجمة الـ Big Little Lies البالغة من العمر 32 عاماً بتغطية غلاف عدد خريف الشتاء القادم من مجلة Another، وفي القصة التي نُشرت على الإنترنت في يوم الخميس الماضي الموافق 30 سبتمبر حيث أعلنت عن أن فرقتها Lolawolf ليست نشيطة حالياً ولكنها هى والمنتج Jack كانا يعملان على ألبومها الجديد المنفرد القادم لبضع سنوات بشكل متقطع.

أما بالنسبة للكلمات فقد أوضحت أنها ستستغل المشاعر المختلفة التي مرت بها في تلك الفترة بما في ذلك الصعود والهبوط في علاقتها بزوجها السابق Karl Glusman، فقد تقدمت بطلب للطلاق في ديسمبر 2020 بعد 18 شهر من الزواج وقد حصلت عليه بالفعل في الشهر الماضي.

وتابعت Zoë مشيرة إلى أنها كانت قد كتبت هذه الأغاني على المدى الطويل من خلال نطاق مشاعرها التي مرت بها، حيث قال طلقيها نجم High Fidelity (لقد تزوجت وأنفصلت الأنفصال أمر محزن ولكنها أشياء جميلة أيضاً إنها تتعلق بالمرارة في تلك البداية والنهاية إنها معقدة للغاية، تلك المساحة عندما تكون بين حزن القلب وحزن على فقدان شيء و متحمس لما أمامك).

ومن المؤكد أن Zoë Kravitz لديها الكثير من اللحظات المثيرة في الأفق الذي ظهر أمام روبرت باتينسون في فيلم The Batman المرتقب بشدة خلال عام 2022، والذي أرتبط بشكل رومانسي بـ Channing Tatum خلال الأشهر القليلة الماضية ولم يؤكد أي من النجمين العاقة الغرامية والرومانسية التي بينهما، لكن تم رصدهما معاً في الأسابيع الأخيرة بما في ذلك الأثنين اللذين غادروا Met Gala معاً.

والجدير بالذكر أن Zoë Kravitz هى ممثلة ومغنية وعارضة أزياء أمريكية من مواليد 1988 ونشأت في مدينة لوس أنجلوس في كاليفورنيا بـ الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت Zoë هى أبنة المغني ليني كرافيتز والممثلة ليزا بونيه ومثلت في عدة أفلام منها فيلم لا يوجد حجوزات في عام 2007.

بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم الشجاعة في عام 2007 وأيضاً في فيلم رجال إكس الدرجة الأولى في عام 2011، وكما قدمت دورها في فيلم بعد الأرض في عام 2013، وفيلم ماد ماكس فيوري راود في عام 2015، كما مثلت في مسلسل كاليفورنيكايشن وفي عام 2014 بدأت تجربتها بالغناء وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان Lolawolf.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: