فن ومنوعات

الكشف عن حقيقة قتل اليوتيوبر الشهيرة Gabby Petito

هاجر أشرف

تم الكشف عن سبب وفاة اليوتيوبر الأمريكية الشهيرة Gabby Petito عندما بدأ Brian Laundry مطاردة تفاصيل القضية بعد ما يقرب من شهر من تأكيد وفاة اليوتيوبر الأمريكيه Gabby Petito بجريمة القتل، نشرت السلطات علناً مزيداً من المعلومات حول رحيل الفتاة البالغة من العمر 22 عاماً المأساوية.

وقد ظهرت تفاصيل جديدة من التحقيق في وفاة Gabby Petito المأساوية من خلال مؤتمر صحفي أقيم في يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر، حيث كشف مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة تيتون عن سبب وفاة الفتاة البالعة من العمر 22 عاماً ووفقاً للمسؤولين ماتت Gabby Petito خنقاً وقت وفاتها يقدر بحوالي ثلاثة إلى أربعة أسابيع قبل العثور على جثتها.

وأكد الدكتور برنت بلو الطبيب الشرعي في مقاطعة تيتون أن Gabby Petito لم تكن حاملاً، وقبل شهر تقريباً في يوم 21 سبتمبر أكد مكتب التحقيقات الفيدرالي العثور على رفات Gabby Petito في غابة بريدجر تيتون الوطنية، وفي ذلك الوقت تم التأكد من أن طريقة موت بيتيتو هى القتل.

وتم الإبلاغ عن إفتقاد منشئ المحتوى على الـ You Tube لأول مرة من قبل والديها في يوم 11 من سبتمبر بعد أن عاد خطيبها Brian Laundry إلى موطنه في فلوريدا بمفرده بعد رحلة برية عبر البلاد قاما بها معاً، ووفقًا لإدارة شرطة مقاطعة سوفولك في نيويورك لم يتحدث والدا Gabby Petito معها منذ أواخر أغسطس.

وكانت عندما تسافر مع Laundry في حديقة غراند تيتون الوطنية في وايومنغ وعلى الرغم من عودة Laundry وعربة الكارافان الخاصة بالزوجين، إلى منزل والديه في فلوريدا فإن Petito لم تعد ويقوم مكتب التحقيقات الفيدرالي حالياً بالبحث عن Laundry الذي تم تسميته سابقاً بأنه شخص متهم بالقضية بعد أن فقد من الميناء الشمالي بولاية فلوريدا المنزل الذي شاركه هو وبيتيتو مع والديه، وكريستوفر لوندري وروبرتا لوندري نفت مساعدة أبنهما في إختفائه.

وفي 23 سبتمبر صدر أمر إعتقال فيدرالي بحق Brian Laundry بعد أن ذكرت لائحة إتهام لهيئة المحلفين الكبرى أنه عن علم وبنية الإحتيال، وإستخدم واحداً أو أكثر من أجهزة الوصول الغير المصرح بها في إشارة إلى بطاقة الخصم والحساب المصرفي بين 30 من أغسطس وشهر سبتمبر.

وبعد أن تذكرت Gabby Petito خلال حفل تأبين في هولبروك في نيويورك في يوم 26 سبتمبر حيث شاركت عائلتها في مؤتمر صحفي عاطفي، وقال زوج أم بيتيتو جيم شميدت للصحفيين (نأمل فقط أنه من خلال مأساتنا التي خسرناها غابي ، يمكن أن يخرج منها بعض الخير في المستقبل ، وأن نتمكن من مساعدة الآخرين الذين قد يكونون في وضع مماثل ماذا يمكننا أن نفعل لمساعدة الناس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: