فن ومنوعات

الشاعر أمير طعيمة يتعرض لوعكة صحية وزوجته تؤكد (الحمد لله مش كورونا)

كتبت داليا أشرف

أعلنت جيني زوجة الشاعر أمير طعيمة عن مرور زوجها بوعكة صحية حيث نشرت جينى عبر حسابها الخاص على فيس بوك منشوراً وقالت (بشكر كل الناس اللى بتتصل وبتسأل على أمير .. الحمد لله مش كورونا، ولكن هو تعبان وغير قادر على الرد على التليفون من 3 أيام أرجوكم الدعاء ولما نتطمن هنطمن الجميع ولو فى شغل متأخر ياريت يستنى أشكركم).

جدير بالذكر أن تم الكشف عن حالة الشاعر أمير طعيمة الصحية وعلى مايبدو أنها غير مستقرة كما أنه يمر بعدم إتزان وهو يتواجد فى أحد المستشفيات فى بمنطقة مصر الجديدة، ويتلقى العلاج المناسب لحالته حتى يتم شفائه وعلم موقع الرأي أن تم منع الزيارات عنه.

يذكر أن كانت أخر الأغانى التى قدمها الشاعر الغنائي أمير طعيمة هى أغنية أنا بعته كتير والتي كانت للنجمة الكبيرة أنغام، الأغنية من ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع هانى فرحات، وعند طرح الأغنية حققت أكثر من 20 ألف مشاهدة على يوتيوب خلال ساعة فقط، وتقول كلمات الإنية (أنا بعته كتير ووجعته كتير.. وأنا فاكرة إن لا يمكن يوم من إيدي يطير.. أنا بعته كتير).

وقام أمير طعيمة بكتابة أغنية على خدك للمطرب محمود العسيلي، والأغنية من ألحان محمود العسيلي ومن توزيع على فتح الله، وكانت قد تخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة بعد طرحها بأيام قليلة على موقع يوتيوب لتحتل المركز الرابع من ضمن المراكز الأخرى.

كما قام أمير أيضاً بكتابة أغنية وقت مش مناسب للفنان أحمد جمال،والتي كانت من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقى أحمد عبدالسلام، وكانت كلمات الأغنية تقول (أعذرينى لو أتصلت فى وقت يمكن مش مناسب.. إوعى تفتكرينى يعنى ناوي أعاتب ولا أحاسب.. الحقيقه إنى بنهي حكاية بايخة وأفضها كنت بتنازل كتير وياريتنى بعد ده كله عاجب).

وكتب أيضاً أغنية يا سهرانين الليل للمطرب هشام عباس وهى من ألحان محمد يحيى وتوزيع كريم عبد الوهاب، وأغنية عايزك تسمعنى للمطرب محمد حماقي والتي تحتوي على كلمات (عايزك تسمعني ومَش عايزك تعذرني ولا تسامح.. صدقني ما نمتش لا دقيقة ولا ثانية من امبارح.. إحساس.. وبينطفي تدريجي.. بتغيب و أما بتيجي.. مبحسش فرق كبير).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: