اخبارحوادث

السيطره على حريق سياره تاكسى فى شارع طور سيناء بدمنهور

تمكن أهالي شارع طور سيناء التابع لمدينة دمنهور بمحافظة البحيره منذ قليل من السيطره على حريق سياره تاكسى في الشارع بإستخدام الطفايات، وذلك بسبب ماس كهربائى.

وأكد أحد شهود العيان أننا فوجئنا بحريق سياره تاكسى فى الشارع المشار الية دون حدوث اى إصابات وعلى الفور، تدخل الأهالى وتمكنوا من السيطرة على الحريق تماما.

وفى سياق اخر أكد مصدر فى الحماية المدنية بمحافظة البحيرة منذ قليل ل«الرأي» على السيطره على حريق نشب في محطه وقود فى مركز إيتاى البارود، باستخدام 10 سيارات إطفاء، تم السيطره علية تماما دون وجود أي إصابات.

حيث تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخليه مدير أمن البحيرة إخطارا من النجدة يفيد بإشتعال النيران في محطه وقود بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيره.

وعلى الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحادث بمحطة وقود، وتمكنوا من السيطره على الحريق تماما وإطفاء سياره متسببة في الحريق بعد إشعتالها داخل محطة وقود بإيتاى البارود وجود إى إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة بقيادة العميد محمد بلبع مدير إداره الحماية المدنية من السيطره على حريق هائل في أحد المنازل بمدينة رشيد بمحافظة البحيره دون وجود أى اصابات.

تلقي اللواء احمد عرفات مساعد وزير الداخليه مدير أمن البحيرة إخطار من النجده يفيد بوجود حريق بأحد المنازل خلف منزل ابوهم الأثري بمدينه رشيد بمحافظه البحيره بسبب ماس كهربائي.

انتقل علي الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية برشيد لمكان الحريق وتبين وجود حريق في منزل مكون من طابقين بمدينه رشيد، بسبب ماس كهربائى أدى الى تلف جميع محتويات الشقة.

وتمكنت القوات من السيطره على الحريق تماما، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمعاينة الحريق.

كما إندلعت عدد من الحرائق المتفرقة بمحافظات مصر والتي تسببت بوقوع خسائر مادية ولم توقع أي من الخسائر بالأرواح وقد وقعت الحوادث في عدد من محافظات متفرقة في مصر على حسب مكان حدوثها.

حريق بكلية الثروة السمكية بجامعة كفرالشيخ
وكان قد اندلع في صباح اليوم حريق داخل مدرج الطلاب من داخل كلية الثروة السمكية والمصايد بجامعة كفرالشيخ بمحافظة كفرالشيخ وقد دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء بهدف السيطرة علي الحريق المندلع داخل المدرج كما دفعت مرفق إسعاف كفرالشيخ بعدد من سيارات الإسعاف وذلك تحسباً لوقوع إصابات في الأرواح.

بينما تمكنت قوات الحماية المدنية والتي دفعت بعدد من سيارات الإطفاء من السيطرة علي الحريق المندلع وإخماده ولم تقع أي خسائر في الأرواح وجاري حصر الخسائر المادية التي نتجت عن الحريق الذي وقع اليوم.

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ وعمرو البشبيشي نائب المحافظ قد انتقلا لمكان الحريق الذي وقع اليوم بكلية الثروة السمكية للاطمئنان علي مجريات الحريق الذي شبا بمدرج بكلية الثروة السمكية بالجامعة حيث ألقتا بالدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس جامعة كفر الشيخ وعدد من قيادات الجامعة واللواء شعبان مبروك رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ والدكتور أحمد الجنزوري مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ وقد أطمئنا الجميع لإخماد الحريق وعدم وقوع خسائر بالأرواح.

الحريق
الحريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: