اخبار

حبس صاحب سلسلة مطاعم شهيرة 5 سنوات.. تعرف على السبب

حبس صاحب سلسلة مطاعم

قررت محكمة جنايات مطروح اليوم، حبس صاحب سلسلة مطاعم شهيرة، 5 سنوات، وذلك في القضية رقم 10957، بعد التسبب في تسمم، ووفاة أشخاص، بعد تناولهم أطعمة غير صالحة، للاستهلاك الآدمي.

  كتب.. هيثم زهرة

حبس صاحب سلسلة مطاعم

وكانت النيابة العامة، قد أحالت القضية الى المحاكمة الجنائية، بعد ثبوت الواقعة، والتي نتج عنها اصابة أكثر من 20 شخص، بعضهم بالتسمم، والبعض الآخر بالوفاة.

حبس المحامي أحمد عبده صالح

يزدري الدين الإسلامي

على جانب آخر، نجح المحامي د. سمير صبري في الحصول على حكم قضائي من محكمة جنح النزهة أمن دولة طوارئ يقضي بحبس، المحامي أحمد عبده ماهر لمدة 5 سنوات.

وكان المحامي سمير صبري، قد تقدم ببلاغ للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، اتهم خلاله المحامي أحمد عبده ماهر، بازدراء الدين الإسلامي.

المحامي أحمد عبده صالح

وضم اتهام “صبري” لـ “ماهر” بالازدراء الدين الإسلامي على خلفية تصريحات قد أدلى بها والتي تضمنت الطعن في عذاب القبر كما أنكر الفتوحات الإسلامية.

وصف شهر رمضان بالتوافقي!

وقال صاحب الدعوى أن أحمد عبده ماهر اعتاد التطاول على الإسلام خلال تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث كتب يشك في شهر رمضان واصفا اياه بالشهر التوافقي الذي اتفق عليه الناس وليس الذي كتبه الله.

المحامي أحمد عبده صالح

شكك ببعض الأحكام الشرعية

وجاء في البلاغ أن المحامي “ماهر” قد أساء القول في حق الفاروق عمر بن الخطاب وتطاول على بعض الثوابت الإسلامية وسخر من بعض الأحكام الشرعية.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: