فن ومنوعات

الرأي تكشف عن عمل درامي جديد يجمع بين أحمد حاتم وهنا الزاهد للمرة الرابعة

كتبت أسماء حسني

إنطلق تصوير مسلسل أنا وهى  لكلاً من الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم والذي من المقرر الإنتهاء من تصويره خلال الشهرين المقبلين وبدأ عرضه في بداية موسم الشتاء القادم، وذلك بعد تألقهما سوياً في أكثر من عمل فني وإستطاعوا من خلال هذه الأعمال إبراز إنسجامهما الفني سوياً وهذا بناءً على رأي الجمهور في أعمالهم الفنية.

تدور أحداث المسلسل حول مواقف كوميدية عديدة تحدث مابين الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد، كان قد بدأ أول يوم تصوير للمسلسل من داخل إحدى الكافيهات، وينضم إلى هذا العمل الفنانة إنجي الصيرفي التي تجسد شخصية صديقة هنا الزاهد داخل المسلسل، والفنانة عارفة عبد الرسول التي تجسد شخصية والدة أحمد حاتم، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عمرو صلاح.

جدير بالذكر أن هذا المسلسل ليس أول عمل فني يجمع مابين أحمد حاتم وهنا الزاهد بل تعاونوا في اكثر من عمل ومنها فيلم قصة حب والتي كانت تدور أحداثه حول المهندس يوسف الذي يحاول شقيقه زواجه، حتى يتعرض لحادث يفقده بصره وصدفةً ما تجمعه بفتاة تدعى جميلة يتعرفان على بعضهما وتبدأ في الإهتمام به وتتعلق به وتحبه ويتعرضان لإختبار صعب عندما يقوما كلاً منهما إثبات حبه للآخر.

كما شاركا بعضهما أيضاً في فيلم الغسالة وهو فيلم يدور في إطار كوميدي خيالي من خلال غسالة متطورة من خلالها يمكن السفر عبر الزمن، وذلك يسبب عديد من الصراعات والمفارقات بين كل مستخدمي هذه الغسالة عبر رحلتهم.

وجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حاتم هو فيلم عروستي المقرر طرحه قريباً بجميع دور العرض بالسينمات ومع الفنانة جميلة عوض والفنانة صابرين، حيث قام بالإفصاح عن موعد عرض الفيلم من خلال حسابه على إنستجرام وذلك بعدما نشر أيضاً الإعلان التشويقي للفيلم منذ أيام قليلة وكتب (دي أخر مرة هنزل فيها اعلان فيلم عروستي يوم 22/9 ان شاء الله واخر مرة هقولكوا اني اتلعب معايا عروستي يارب يعجبكم).

ونشر صورة برومو فيلم عروستي على إنستجرام وأوضح قائلاً (قصاد المانجا احنا كمانجا فيلم عروستي .. 22/9 بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي إن شاء الله).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: