اخبارحوادث

الحماية المدنية تسيطر على حريق عيادة دمنهور ب9 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكى

أكد مصدر أمنى بالبحيرة تمكن الحماية المدنية بقيادة العميد محمد بلبع مدير إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريق عيادة طبيب بدمنهور، بإستخدام 9 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكى، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

كما عثرت قوات الحماية المدنية بالبحيرة على 22 إسطوانة أكسجين داخل عيادة الطبيب التى شهدت إنفجار إسطوانتين أكسجين اليوم مما أدت الى تفحم العيادة.

وأعلنت مديرية للصحة بالبحيرة عن وصول عدد المصابين فى حريق عيادة طبيب بالقرب من الكوبرى العلوى بدمنهور بمحافظة البحيرة، إثر إنفجار إسطوانتين أكسجين ل14 شخص وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام وحوش عيسى بالبحيرة.

وتمكنت قوات الحماية المدنيه بمحافظة البحيره من السيطره على حريق نشب في شقة في الدور الثالث علوى بعيادة طبيب بالقرب من الكوبري العلوي بمدينة دمنهور وأسفر الحادث عن عن إصابة 14 شخص بكسور وحروق فى أنحاء الجسم.

تلقي اللواء احمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير امن البحيره إخطار من النجده يفيد بوجود حريق بالقرب من الكوبري العلوي بمدينه دمنهور وعلى الفور انتقلت قوات الحمايه المدنية وسيارات الإسعاف لمكان الحريق.

وتبين أن الحريق نتيجة لإنفجار إسطوانتين أوكسجين، فى العيادة وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخص، تم نقلهم لمستشفى دمنهور العام وحوش عيسى.

الحريق
الحريق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: