اخبارحوادث

العثور على جثة طفل مقتول أمام منزل جدتة فى ابو المطامير

تسبب التفكك الأسرى فى قتل طفل فى إحدى قرى ابو المطامير، حيث عثر أهالي مركز ابو المطامير على جثة هامدة لطفل أمام منزل جدته لأبية مشنوق وبه آثار تعذيب وضرب وكدمات شديدة.

وعلى الفور انتقل الرائد محمود هندى رئيس مباحث مركز شرطة ابو المطامير وفرع الأمن العام لبحث جهودهم لكشف غموض مقتل الطفل.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطاراً من مأمور مركز شرطة ابو المطامير ببلاغ أهالى عزبة حمد التابعة لقرية النجيلة بأبو المطامير بالعثور على جثة مصطفى صبحى محمد عطية 9 سنوات ملقاه أمام منزل جدته وبها آثار ضرب وخنق حول الرقبة.

وعلى الفور إنتقل الرائد محمود هندى رئيس مباحث مركز شرطة ابو المطامير، قوة من مركز الشرطة وتبين من الفحص المبدائي لمفتش الصحة وجود آثار ضرب بأنحاء الجسم وحول الرقبة وتم نقل الجثة مشرحة مستشفى أبو المطامير المركزى وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق وأمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية أن الطفل المتوفى يقيم مع شقيقه الثانى لدى جدتهما من أمة عقب انفصال والدية وزواج والدتهما بآخر والإقامة بالقاهرة.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة للاستدلال على مرتكب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة.

فى سياق أخر قررت نيابة وادي النطرون بالبحيرة تجديد حبس عامل وزوجتة لقيامهم بقتل صاحب مزرعة لسرقتة 15 يوم على ذمة التحقيق،  ويراعى التجديد لهما فى الموعد القلنونى

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة من القبض علي عامل وزوجته لقيامهم بقتل صاحب مزرعه وذلك من اجل سرقتة فى وادي النطرون، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة.

بدأ الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من قسم شرطة وادي النطرون يفيد بالعثور على جثة تاجر خضروات ومقيم بشمال سيناء داخل مزرعتة بوادى النطرون.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين أن وراء الجريمة عامل بمزرعة المجنى عليه فى وادي النطرون، وزوجتة ربة منزل، وتمكن ضباط المباحث من تحديد مكان وضبطهم.

وإعترفا أمام النيابة باستدراجهما «عامل وزوجتة» المجنى عليه لمسكنهما مُستغلاً الأول عمله بالمزرعة حيث عقدا العزم وبيتا النية على التخلص منه والاستيلاء على سيارتة وأموالة.

وقال العامل بأنة باغتته وضربة على رأسة بمطرقة حديدية، واستعان بالثانية وقاما بتقيده والتعدى عليه بالضرب حتى فارق الحياه، ثم قاما بنقله باستخدام سيارتة، وألقياه بمكان العثور علية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت تجديد حبسهما 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما فى الموعد القانونى.

قررت نيابة الأقصر حبس متهم بقتل صديقة لخلافات بينهم والتعليقات على الفيس بوك 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد له فى الموعد القانونى.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من اللواء مجدي لطفي مدير المباحث الجنائية بوصول «م ج 15 سنة» مستشفى الاقصر جثة هامدة.

على الفور إنتقل ضباط المباحث فى الأقصر، وبالفحص تبين أن وراء الحادث صديقة «ز م 15 سنة» قام بطعنة بخنجر فى بنطة لحدوث مشاجرة بينهم بسبب تعليقات الفيس بوك،

وتمكن ضباط مباحث الأقصر من القبض على المتهم وبمواجهتة إعترف بإرتكاب الواقعة، بسبب مشادة بينهم على الفيس بوك تطورت لمشاجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

فى سياق أخر عثر اهالي مدينه دمنهور بمحافظة البحيره منذ قليل على جثتين لرجل وزوجتة داخل منزلهم بشارع طور سيناء بالمدينة، في ظروف غامضة وتم تحرير محضر بالواقعه، وتم إنتداب فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثث ونقلهم لمستشفى دمنهور العام.

تلقي اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيره إخطارا من الأهالي يفيد بإنبعاث رائحه كريهه من منزل دور واحد في شارع طور سيناء، بمدينة دمنهور.

وعلى الفور انتقلت قوات المباحث بقيادة المقدم ماجد الحبشى رئيس مباحث قسم شرطة دمنهور، وقوات الحماية المدنية للمنزل المشار اليه فى شارع طور سيناء.

وتبين العثور على جثتين لرجل وزوجته في حاله تحلل وسط حالة من الفزع بين أهالى شارع طور سيناء، وتم إنتداب فريق من النيابة العامه للمعاينة و معرفة سبب الوفاه.

الجدير أن محافظات الجمهورية تشهد حالات قتل عديد ومنها الأقارب، وتتمكن وزارة الداخلية من كشف غموض الحوادث سريعا ويتم تقديمهم للمحاكمات ومن اهمها، حادث مقتل نجلاء ضحية الغدر بكفر الدوار على يد نورهان صديقتها فى كفر الدوار والتى تمكن ضباط مباحث مركز كفر الدوار بقيادة الرائد أحمد المسيرى رئيس المباحث من القبض على نورهان وإثنين أخرين فى أسرع وقت وتقديمهم لمحكمة الجنايات.

أرشيفية
أرشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: