رياضة

الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من نجمه قبل مواجهة كلوب بروج في دوري الأبطال

كتبت: سيليا محمد

تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضربة موجعة، بعدما تأكد غياب نجم خط وسط الفريق، عن المشاركة في المباريات، برفقة الفريق الباريسي.

ويغيب ماركو فيراتي، عن صفوف النادي الفرنسي، لمدة لا تقل عن 10 أيام، وذلك بعدما تعرض لكدمة قوية في ركبته اليسرى، أثناء تواجده برفقة المنتخب الإيطالي، في فترة التوقف الدولي الماضية.

وخرج فيراتي من قائمة البي أس جي، التي تستعد لمواجهة فريق كلوب بروج، مساء غداً الأربعاء، في أولي جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يغيب فيراتي عن مواجهتي فريقه أيضاً في مسابقة الدوري الفرنسي، أمام ليون وميتز، في الجولتين السادسة والسابعة.

ويحتل البي أس جي، صدارة ترتيب الليجا وان الفرنسية، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، وذلك بعد مرور خمس جولات من عمر المسابقة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة

ويحل الفريق الباريسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره كلوب بروج البلجيكي، في لقاء الغد، الذي يقام على ملعب جان بريدل، معقل الفريق البلجيكي.

ويتطلع ميسي ورفاقه، لتحقيق الفوز على مصايفه كلوب بروج، والعودة لباريس بالنقاط الثلاث، من أجل اعتلاء صدارة المجموعة الأولى، تحسباً للصراع القوي الذي ينتظره.

وينافس البي أس جي، في المجموعة الأولى، بدوري الأبطال، برفقة كلا من مانشستر سيتي الإنجليزي، كلوب بروج البلجيكي، ولايبزيج الألماني.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان، لم ينجح في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، ولا مرة طوال تاريخه، ولكنه حل وصيفاً في النسخة قبل الأخيرة، بعدما سقط في المباراة النهائية بهدف نظيف أمام بايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: