فن ومنوعات

اغنية Super Tuna تحتل الترند لـ Jin عضو فرقة BTS وعطلة لبتس حتى نهاية 2021

اغنية Super tuna

“اغنية Super Tuna”
كتبت: إسراء حسني

طرحت إدارة فرقة BTS أغنبة Super Tuna لاكبر اعضاء فرقة BTS وهو Kim Seokjin وتتخطى الاغنية حاجز 20 مليون في 4 ايام وطرحت الأغنية بمناسبة عيد ميلاده الـ 29.

وتعد الأغنية فكاهية من الدرجة الأولى حيث ظهر Kim Seokjin وهو يرقص عليها بطريقة فكاهية لتصبح الأغنية ترند وتحدي في موقع الفيديوهات Tik Tok.

ومن كلمات الأغنية “سوبر تونة، ترفرف في الصدر أين ذهبت سمكتي البحر الشرقي البحر الغربي، أين سمكتي، ماذا عن التونة ماذا عن السمك المفلطح ماذا لو ابتلعت”.

ولحب Kim Seokjin الصيد كثيراً قرر طرح هذه الأغنية الفكاهية في عيد ميلاده ومدة الأغنية 1 دقيقة و13 ثانية.

اقامت فرقة BTS أول حفل حضوري في لوس انجلوس بعد غياب عامين كاملين بسبب تفشي فايروس كورونا مما أدى لألغاء جميع حفلاتهم وجولاتهم العالمية.

وياخذون الأعضاء الآن عطلة تامة في نهاية العام ليقضوا الوقت مع أهاليهم، ليبدأو عام جديد في بداية 2022 مع البوم جديد لهم وجولة عالمية لهم.

اقيمت الحفلة على مدار 4 أيام وهم يومي 28 و 29 نوفمبر الماضي و2 و 3 ديسمبر الجاري وخلال الأربع أيام بتأدية نفس الأغاني ولكن الاختلاف كان في عدة امور.

والاغاني هم On, DNA, Save me, Telepathy, Stay, So what, Blue&Gray.

ايضاً I need you,Love my self, Butter, Dynamite, Airplane Pt2,Dope Fire Boy With luv, LGO, Blood sweet& tears, Idol, Black Swan, We are Bulletproof, Permission to dance.

حيث في اليوم الثاني من الحفل أدوا أغنية Butter مع مغنية الراب ميغان ثي ستاليون واليوم الثالث حدث العديد من الفعاليات معهم.

BTS وميغان ثي ستاليون

حيث ظهر Kim Seokjin في اليوم الثالث بشخصية الدمية في المسلسل الكوري Squid Game.

وحضر الحفل في اليوم الأخير نخبة من النجوم العالميين منهم هالزي وفرقة Cold Play وغيرهم حيث صعدت هالزي على المسرح وترحب بكل الجمهور.

وأدوا في نهاية اليوم الرابع أغنية تعاونهم مع فرقة Cold Play، وظهر ايضاً في اليوم الرابع Kim Taeyhung بملابس خاصة بمسلسل Squid Game.

Kim Taeyhung وملابس مسلسل Squid game

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: