رياضة

اتحاد الكرة يسعى إلى تنفيذ خارطة الطريق لانتخاب مجلس الإدارة

اتحاد الكرة يسعى إلى تنفيذ خارطة الطريق

كتبت : جهاد فؤاد

أكد أحمد مجاهد، رئيس الأتحاد المصري لكُرة القدم، أن مجلس أدارة الجبلاية، ماضٍ في تنفيذ خارطة الطريق، والتي ستؤدي إلى إنتخاب في الفترة المقبلة.

ومن المنتظر، أن تنشر لائحة النظام الأساسي الجديدة، لاتحاد الكرة، عبر الموقع الرسمي، والصحف الرسمية، سائل الأعلام المرئية والمسموعة، والمنظومة الأعلامية، لدي أتحاد الكُرة المصري.

اتحاد الكرة يسعى لعقد انتخابات في الفتوة المقبلة

وقد تم إرسال خارطة الطريق إلى الجهات المعنية، لاتخاذ إجراءات نشرها، حتى يتمكن الاتحاد من الدعوة للإنتخابات، وفق اللائحة والقانون.

اتحاد الكرة يسعى لعقد جمعية عمومية غير عادية

يُذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد حاول عقد جمعية عمومية، غير عادية للنظر في مُقترحات الأعضاء، بتعديل بعض البنود في اللائحة، إلا أن الاتحاد الدولي لكُرة القدم “FIFA” رأي أن يترك الأمر لمجلس الإدارة المُنتخب، بعد عقد جمعية عمومية، لانتخابات مجلس أدارة أتحاد الكرة المصري.

و كان أحمد مجاهد، ومجلسه يُريدون فور تسلمه مُهمة أدارة الاتحاد إجراء أنتخابات لمجلس الإدارة في شهر يناير الماضي، إلا أن القرارات الأحترازية، لمواجهة ڤيروس كورونا، حالت دون ذلك.

كما سعت اللجنة المكلفة لإدارة اتحاد الكرة المصري، لإجراء الانتخابات قبل انتهاء مدتها في 31 يوليو الماضي، وذلك قبل تمديد فترة وجودهم، في مجلس الأتحاد، إلا أن القانون نص على إقامة الإنتخابات، بعد الدورة الأولمبية وليس أثناء إقامتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: